اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

موعد عرض مسلسل أبي.. توقعات بالنجاح وسط منافسة شرسة

مسلسل أبي
مسلسل أبي

 

 

 

 

 

مسلسل أبي ..تم الاعلان أخيراً عن موعد عرض المسلسل التركي المنتظر "أبي" بطولة تولغا ساريتاش، و أوزجي ياغيز و هالوك بيلجينير، حيث سينطلق عرضه يوم الثلاثاء القادم الموافق 15 فبراير الجاري، و أنه سينافس مسلسلات "الملحمة" بطولة ايبرو شاهين و مسلسل "شقة الابرياء" و  مسلسل "كل شيء يخص الزواج"، و يُعد يوم الثلاثاء من أقوى الايام و يشهد منافسة شرسة خاصة بين مسلسلي "الملحمة" و "شقة الابرياء".

حيث يعتبر مسلسل "الملحمة" من أقوى المسلسلات التركية التي تُعرض حالياً في تركيا، و ينافس بقوة على المراكز الأولى بين المسلسلات التي تحتل صدارة المسلسلات الأسبوعية.

مسلسل أبي :

و رغم المنافسة الشرسة التي يشهدها المسلسل في يوم عرض الثلاثاء، إلا أنه من المتوقع له النجاح الكبير لما يقدمه من قصة قوية و علاقات اسرية مليئة بالتضحية و المشاعر الجياشة التي تؤثر في المشاهد التركي و العربي معاً.

ستعلب الممثلة التركية أوزجي ياغيز المعروفة باسم ريحان من المسلسل التركي "اليمين" و الذي شهد نجاحاً كبيراً في الوطن العربي و كان البداية لانطلاق مجموعة من المسلسلات التركية اليومية منها مسلسل "الأمانة" دور شقيقة الممثل التركي تولغا ساريتاش و المعروف في العالم العربي باسم علي من مسلسل "بنات الشمس"الذي عُرض مدبلجاً و حقق نجاحاً كبيراً.

مسلسل أبي :

و يشهد مسلسل "أبي" البطولة الخامسة للنجم تولغا ساريتاش بعد مسلسلات "العهد" الذي حقق نجاحاً كبيراً على مستوى تركيا و العالم العربي، ثم مسلسل "فرحات و شيرين" بمشاركة جانسو ديري و الذي توقف عند الحلقة السادسة بعد تدني نسب المشاهدة، و أخيراً مسلسل "علي رضا" الذي حقق نجاحاً كبيراً في تركيا و العالم العربي، و تقف عند الحلقة الـ 30 منه بسبب مشكلات انتاجية.

و يشهد مسلسل "أبي" البطولة الرابعة للنجمة أوزجي ياغيز و التي حققت نجاح كبير في المسلسل اليومي "اليمين"، و لكنها اخفقت في اختيار أدوارها بعد ذلك، حيث توقف لها مسلسل "جانبي الأيسر" بعد الحلقة الـ 13 منه بسبب تدني نسب المشاهدة، فيما توقف مسلسلها الاخير "واحد  منا" عند الحلقة الـ 6 منه لنفس السبب.