اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

موعد عرض مسلسل «سوشيال»2022..وما هو تردد القناة الناقلة للمسلسل ؟

ابطال  مسلسل «سوشيال»2022
ابطال مسلسل «سوشيال»2022

تعد قناة الحياة من اكثر القنوات التي لها قاعدة جماهيرية كبيرة في مصر والوطن العربي،وذلك بسبب ما تعرضه عبر شاشة قنواتها التلفزيونية،حيث تحرص قناة الحياة علي عرض المسلسلات التي تكون عرض اول وتنفرد بها ساسته عن غيرها من القنوات،ومن هذه المسلسلات «مسلسل سوشيال»،الذي اعلنت عن موعد عرضه قناة الحياة في الفتره الاخيرة،كما شبكة قنوات تلفزيونية فضائية مصرية تبث على نايل سات ، القناة ترفيهية، بتعرض مسلسلات وبرامج ترفيهية وبرامج حوارية،والتي تبث محتواها بشكل مجاني دون دفع اي رسوم.

وبالتزامن مع هذا الصدد يستعرض لكم الموقع الإلكتروني «الوكالة نيوز»في السطور التالية موعد عرض مسلسل سوشيال،ابطال مسلسل سوشيال،قصة مسلسل سوشيال،ترد قناة الحيات الناقلة لمسلسل سوشيال 2022.

موعد عرض مسلسل «سوشيال»2022

اعلنت قناة الحياة عن موعد عرض مسلسل «سوشيال»2022،والذي يعرض علي شاشتها يوم السبت  القادم،الموافق 27 فبراير من الشهر الجارى،في تمام الساعة ال 9:00 مساءً.

ابطال مسلسل «سوشيال»2022

مسلسل «سوشيال»2022 من تأليف محمد، وإخراج رؤوف عبد العزيز وبطولة أحمد زاهر، وميرنا نور الدين، وتامرفرج، وجيهان خليل، وعابد عنانى، وإسلام حافظ، وأحمد فؤاد سليم.

قصة مسلسل «سوشيال»2022

ينتمي  مسلسل «سوشيال»2022 الي نوعية اعمال ذات ال 15 في اطار درامي اجتماعي،حيث يدور احداث المسلسل حول مخاطر الاسوشيتد ميديا التي تحدث الآن،والتي يمكن ان تغير حياة شخص وتقلبها رأساً علي عقب،وذلك من خلال شخصية شهاب الذي يعمل صحفي حوادث باحدى الجرائد،والذي يمر بالعديد من الضغوطات النفسية ويواجه الكثير من المواقف التي تحول شخصيته تماماً بسبب احداث السوشيال ميديا والشائعات والاكاذيب الذي يتعرض لها الكثير من مستخدمي السوشيال ميديا،والتي تظهر خلال احداث المسلسل الذي يعرض علي قناة الحياة.

تردد قناة الحياة علي القمر الصناعي النايل سآت 2022

  • تردد القناة : 12207
  • القمر الصناعي: النايل سات
  • الاستقطاب: عمودي
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

تردد قناة الحياة دراما على النايل سات 2022

  • تردد القناة : 11353
  • القمر الصناعي: النايل سات
  • الاستقطاب: رأسي V.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.