اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

نجلاء بدر تقدم دور فتاة شعبية في مسلسل بابلو مع حسن الرداد

نجلاء بدر
نجلاء بدر

 

 

نجلاء بدر  .. تشارك الفنانة نجلاء بدر في بطولة مسلسل "بابلو"  مع الفنان حسن الرداد، و و الذي من المفترض عرضه على قناة النهار في المارثون الرمشاني القادم 2022.

و من المقرر أن تقدم نجلاء بدر دور فتاة شعبية اسمها توحة،  تسكن في ذات الحي الشعبي الذي يجمعها بالفنان حسن الرداد و الذي يقدم شخصية بابلو و هو شاب شعبي و رجل أعمال و صاحب شركة حراسات خاصة، و يعمل على حماية اهل منطقته.

و ستكون الفنانة نجلاء بدر ابنة الفنانة سوسن بدر و هي من النساء التي ستقع في حب شخصية بابلو و الذي على علاقة بسيدة أخرى ثرية و ستقدم دورها الفنانة أروى جودة.

نجلاء بدر :

و أكدت الفنانة نجلاء بدر أنها سعيدة  جداً بدورها في المسلسل،  حيث أنها ستقدم دور الفتاة الشعبية لأول مرة بهذا  و  امها تحب تلك النوعية  من الادوار التي تجد  فيها التحدي لتقديم كل  ما هو بعيد عن الممثل.

كما أكدت في تصريحات صحفية أنها معجبة جداً بالسيناريو الذي كتبه الكاتب الرائع حسان الدهشان و سعيدة بالتعاون الثاني الذي سيجمعها بالفنان حسن الرداد و الذي تعتىبره صديقاً مقرباً  منها، حيث قدمت معه منقبل دور شرفي في مسلسل "الزوجة 18" قبل عامين.

نجلاء بدر :

 

و كانت الفنان نجلاء بدر قد أعلنت قبل أسابيع قليلة أنها لن تشارك في المارثون الرمصاني القادم، و ذلك بعد اصابتها بفيروس كورونا، إلا انها بعد التعافي قررت قبول العرض للمشاركة في مسلسل "بابلو" بعدما أعجبتها الشخصية التي ستلعبها و بسبب الصداقة القوية التي تجمعها بالفنان حسن الرداد و التي جعلتها تقبل من قبل بتقديم مشهدين فقط كضيفة شرف في مسلسل "الزوجة 18" عام 2019.

 

الجدير بالذكر أن مسلسل "بابلو" تدور أحداثه في إطار شعبي و يناقش قضية تجارة الاعضاء الغير مشروعة و الهجرة غير الشرعية، و يشارك في بطولته بجانب حسن الرداد كلاً من الفنان القدير مصطفى فهمي و سوسن بدر و أروى جودة و نجلاء بدر و عمر الشناوي و صلاح عبد الله و رشوان توفيق و محمود حجازي و حسن عيد و من تأليف حسان الدهان و اخراج محمد عبد الرحمن حماقي و إنتاج شركة ممدوح شاهين.