اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل لعبة قدري الحلقة 9 ..أحداث درامية ساخنة و قوية بعد اكتشاف سر جمال

مسلسل لعبة قدري
مسلسل لعبة قدري

 

 

 

 

مسلسل لعبة قدري ..شهدت الحلقة التاسعة  من المسلسل التركي "لعبة قدري" بطولة أكين أكينوزو و أيكو كارييل أحداثاً ساخنة و مشتعلة تستحق عليها ارتفاع كبير في نسب المشاهدة لا يقل عن درجتين كاملتين.

حيث نكتشف أن والدة هيلين تعرف حقيقة زواج جمال و أنها  اجبرت جمال  لاستمرار مع ابنتها كي لا تموت، نظراً لميولها  الانتحارية، لنجد أن  جمال لا يخشاها و يقف أمامها  بشموخ و هو غير مهتم بكل تهديداتها، حيث تطلب منه رحيل اسيا و الاولاد و لكنه يصر  على بقائهما و يبدي لها عدم  اهتمامه باكتشاف الأمر، لتضطر هي للصمت كي تحمي ابنتها من الانهيار.

مسلسل لعبة قدري :

فيما يُعد راجي خطة عبقرية ليتخلص من ماهر، حيث لجأ لخطة تم الاستعانة بها نفسها في مسلسل "اخوتي" ليتضح أن المسلسلات تستعين ببعضها في اسلوب الكتابة، و هذا ما اثار استغراب النشطاء عبر مواقع السوشيال ميديا.

حيث اتهم راجي اخيه ماهر بأنه  سرب السعر المذكور في المناقصة للشركة المنافسة، ليتخلص منه و يجعل والدهم السيد هارون يطرد ماهر و اسيا و  ابنائهم من القصر، إلا ان جمال يتدخل  في اللحظة الاخيرة و يقول ما كان يعرفه و شهده بعينه بعدما اكتشف خطة راجي و  السيدة ندرت لطرد أسيا  من البيت، ليدافع جمال  عن ماهر حرصاً منه على أن  تبقى في القصر.

مسلسل لعبة قدري :

هذا الامر تسبب في انقلاب السيدة نردت على جمال و كذلك اتخذ راجي من جمال عدواً له  بعدما  كان يعتبره صديقه المقرب في العائلة، ليكتشب جمال عدوات اضافية،   و لكنه بدأ يكسب تعاطف أسياً  و حنين ابنته من  جديد،  حتى أن آسيا قامت  بدعوته لعيد ميلاد نرجس.

و لكن تُعد ندرت  خطة أخرى للايقاع بين جمال و نرجس و آسيا، حيث تكتشف ذهابه لحضور عيد ميلاد نرجس و الهدية  التي اشتراها لها، لتطلب من ابنه أحمد أن يترجاه للذهاب معه إلى حفلة  عيد ميلاد صديقته.

مسلسل لعبة قدري :

و بالفعل تنجح الخطة و  يتأخر جمال على عيد ميلاد نرجس مرة أخرى، و حين يسعفه الوقت و يصل إلى المكان يجد أن ماهر سبقه، و  أن نرجس تعانقه بشده ما يثير غضبه و حزنه و غيرته.

و كان اعلان الحلقة العاشرة الذي تم طرحه عقب انتهاء الحلقة أمس مباشرةً غير مبشراً، و غير محمساً،  حيث تبين أن جمال أصيب بحالة جنون  و أنه هرب مع آسيا من القصر، ولكن لا نعلم إن هذا مجرد حلم مثل السابق أم حقيقة.