اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل لعبة قدري الحلقة 8 .. حلقة مميزة تفيض بالمشاعر و نقطة تحول في الاحداث

مسلسل لعبة قدري
مسلسل لعبة قدري

 

 

مسلسل لعبة قدري  .. شهدت الحلقة الـ 8 من مسلسل "لعبة قدري" بطولة أكين أكينوزو و أويكو كارييل، أحداثاً مثيرة للغاية، فبالرغم من أن نصف الحلقة و الساعة الأولى منها كانت مملة جداً و لم تحمل أي تغيير، إلا ان الساعة الثانية منها كانت مليئة بالعواطف و المشاعر الجياشة، خاصة بعد اصابة جمال.

حيث انتهت الحلقة الماضية على معرفة هيلين بلقاء جمال مع اسيا، و لكن جمال انقذ الموقف و اخبر هيلين أنه أرسل الموقع لأسيا فقط كي تأخذ فيه ماهر، لتصدق هيلين و تعتذر لاسيا و جمال عن سوء التفاهم الذي حدث، إلا ان اسيا حذرته من الاقتراب منها مرة أخرى، ليوعدها جمال بعدم ازعاجها مرة ثانية.

مسلسل لعبة قدري :

و لكن بعد ان تتبعثر الغرفة بسبب لعب أوغور و أحمد، تذهب زاهدة لتوضب الغرقة و لكنها  تعثر على كارت و السوار الفضي الخاص بجمال، ليعرف أن أسيا كانت تكذب عليه و انها لم تتخلص من هذه  الاشياء و انها مازالت تحبه، فيحاول أن يستعيد الماضي مرة أخرى و يطلب من أسيا ان تعطيه فرصة أخيرة.

و لكن ترفض أسيا و  تطلب منه نرجس الابتعاد عن  والدتها، بل و تتمنى له الموت لانه اب سيء جداً، يذهب جمال لمطعم السمك و يتصل باسيا و هو ثمل و يطلب منها الهروب معه و إذا لم تأت سينتحر و يصدم سيارته في أول جدار يراه، و لكن اسيا لا تنتبه لكلماته، و تظن أن هذا مجرد تهديد، إلا أنه بعد دقائق يصلهم خبر أن جمال مصاب و في المستشفى.

مسلسل لعبة قدري  :

تتبرع اسيا بالدماء إلى جمال و الاحساس بالذنب يقتلها، بل و تنسى ابنته المحبة كل ما فعله بها و تتوسل الله أن يعيش والدها حتى و أن كان سيطلمها في مشهد غاية في الجمال و التأثر.

 و لكن تستمع والدة هيلين إلى كلمات نرجس و تعرف حقيقة أن جمال والدها، لتبدأ  القنبلة التي ينتظر الجميع  انفجارها في العد التنازلي للانفجار.

و احتل اكين أكينوزو بعد هذه الحلقة الرائعة الذي كان هو بطلها و قدم بها أكثر من مشهد مؤثر صدارة الترند عبر موقع التواصل الاجتماعي توتير بأكثر  من 92 ألف تغريدة، و كذلك احتل هاشتاج اسم المسلسل صدارة الترند عبر الموقع بأكثر من 86 الف تغريدة، و ذلك منذ بداية الحلقة حتى ساعات بعد انتهائها.