اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

منة شلبي مهندسة تنتمي لجماعة محظورة في مسلسل "بطلوع الروح"

منة شلبي
منة شلبي

 

 

 

 

منة شلبي ..أثار البوستر الدعائي لمسلسل "بطلوع الروح" المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث ظهرت الفنانة المصرية منة شلبي على بوستر مسلسلها الجديد "بطلوع الروح" في اطلالة جديدة تماماً عليها تشابهت مع اطلالتها من قبل في فيلم "ويجا" و مسلسل "الجماعة - الجزء الأول"، حيث  ارتدت خماراً أسود غطى كل جسدها و بدا عليها أنها ستقدم دور امرأة متدنية.

و من خلال مصادرنا وصل موقع "الوكالة نيوز"  إلى معلومات حول قصة العمل و أبطال مسلسل "بطلوع الروح" حيث سيلعب الفنان أحمد السعدني المشارك في بطولة المسلسل دور صديق و زميل عمل للفنانة منة شلبي في أحداث المسلسل و  التي تجسد دور مهندسة لأول مرة، فيما سيجسد الفنان محمد حاتم دور زوج منة شلبي في الاحداث.

 

 و لكن سينضم بعد ذلك أحمد السعدني إلى جماعة محظورة و سيحاول استقطاب منة شلبي و زوجها للانتماء للجماعة،  و  لكن ليس واضحاً  حتى الآن هل أن  منة شلبي ستجسد دور فتاة محجبة من بداية الاحداث أم أنها يترتديه بعد تطور الأحداث و تصاعدها و انضمامها للجماعة فقط.

منة شلبي :

كما علم موقعنا "الوكالة نيوز" عن مشاركة الفنانة ألهام شاهين في المسلسل و التي ستقدم دور زوجة أمير الجماعة المحظورة،  و بالطبع  ستظهر بالحجاب هي الأخرى.

و سيُعد هذا هو  اللقاء الفني الأول بين الفنانة منة شلبي والهام شاهين، و الذي سيعتبر لقاء العملاقة أو لقاء السحاب كما يقولون، و ينتظر المشاهدين المسلسل بشغف كبير.

مسلسل بطلوع الروح من بطولة كلاً من منة شلبي و الهام شاهين و أحمد السعدني و  محمد حاتم و اخراج كاملة أبو ذكري و سيتكون من  15 حلقة فقط، و من المقرر عرضه على منصة شاهد VIP وقناة MBC في رمضان 2022.

منة شلبي :

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة منة شلبي كان فيلم "من أجل زيكو"  بمشاركة الفنان كريم محمود عبد العزيز و كذلك فيلم "الجريمة" و يُعرض الفيلمان في دور العرض بالسينما المصرية، و يحققا نجاحاً كبيراً.

 

فيما كانت آخر مشاركتها الدرامية في مسلسل "ليه لأ" الذي عُرض على منصة الكترونية و حقق نجاحاً كبيراً، و شاركها البطولة فيه الفنان أحمد فهمي.