اهم الاخبار
الثلاثاء 23 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل المحكوم ..قفزة قوية في الأحداث و الدخول في مرحلة الانتقام

مسلسل المحكوم
مسلسل المحكوم

 

 

 

 

 

مسلسل المحكوم ..لا يزال مسلسل "المحكوم" أو "السجين" بطولة أونور تونا، و اسماعيل حاجي أوغلو يحقق نجاحاً باهراً سواء في نسب المشاهدات بتركيا،  بل أن هذا النجاح الباهر  ايضاً  وصل للخارج و لجميع دول العالم.

بل و حصل  الفنان التركي اسماعيل حاجي أوغلو على جائزة أفضل ممثل عن دوره في مسلسل المحكوم، و الذي يجسد فيه شخصية باريش أو سافاش و هو الذي  دمر عائلة النائب العام، و قتل زوجته و اختطف ابنته، و هدده بقتل ابنته إن لم يعترف على نفسه بارتكاب الجريمة لتوليث سمعته كي لا يصدقه أحد حتى يعرف، كيف يصل للمعلومات و التسجيلات التي حصل عليها النائب العام و التي تدين باريش بسبب الاعتراف على نفسه في جريمة قتل شقيقه عمداً و انتحال شخصيته.

مسلسل المحكوم :

و هذا التكريم رغم أن اسماعيل حاجي أوغلو يستحقه عن جدارة، إلا أنه كان ظالم لبطل المسلسل أونور تونا الذي لعب شخصية النائب فرات، بمنتهى الصدق و التقمص و البراعة ليثبت مدى موهبته الفنية الطاغية، و مدى ذكائه في اختيار أعمال تستحق أن يشارك فيها، أعمال تحقق له النجاخ في الداخل و الخارج، فحتى الآن يعتبر أونور تونا هو تميمة الحظ لأي  فنانة تشارك معه في بطولة مسلسل.

مسلسل المحكوم :

فهو يضمن لها النجاح و الشهرة و كذلك المشاركة في عمل لن  يتوقف، و بعد اكتمال الفلاش باك لليلة الجريمة، و معرفة جميع  التفاصيل  في تلك الليلة التي تعتبر أسا الاحداث، و خطة الهروب التي وضعها النائب فرات في السجن، و نجاح الخطة و هروبه مع اصدقائه المساجين.

فبدأ طور جديد ومرحلة جديدة في أحداث المسلسل و نقلة قوية، حيث سيضع النائب خططه المتتالية للايقاع بباريش و  وصول إلى ابنته و حمايتها، و خططته في الانتقام منباريش و  علاقة الحب التي ستجمع بين فرات و جيمري.

مسلسل المحكوم :

و اشاد المتابعين لأحداث الحلقة  الماضية من مسلسل المحكوم، و أشادو بخطة  الهروب العبرقية و الذكية التي وشعها فرات و تنفيذها بذكاء شديد، ليهرب مع أصدقائه الذين بالطبع سيساعدونه في الانتقام من باريش و اعداد الخطة المحكمة في الايقاع بباريش،  و لكن كيف سيحدث  ذلك و باريش يعرفهم جيداً بعد أن دخل  معهم السجن ؟