اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

موعد عرض مسلسل «البحث عن علا» على نتفلكس والتلفاز

مسلسل البحث عن علا
مسلسل البحث عن علا

ساعات قليلة ويبدء عرض المسلسل الشهير للفنانة هند صبري والذي يعرف بأسم «علا عبد الصبور»، تلك الشخصية التي أحبها الجمهور عليها قبل سنوات كثيرة في مسلسل «عايزة أتجوز»، لتعود النجمه المتألقة دائما من جديد بشكل مختلف بعد سنوات من تغير حياتها بعد الزواج، ولأن الكثير ينتظر هذا العمل الدرامي الرائع، يستعرض لكم موقعنا موعد عرضه والقنوات الناقلة له.

موعد عرض مسلسل البحث عن علا
وينطلق عرض مسلسل "البحث عن علا" عبر منصة Netflix يوم 3 فبراير المقبل، وسوف تعرض كل اسبوع حلقة واحدة يوم الخميس، ومن المقرر أن يعرض عبر احدى القنوات الفضائية، بعد إنتهاء الحلقات عبر المنصة الالكترونية ولكن لم يذكر طاقم العمل اي تفاصيل عن القناة الناقلة حتى الآن.

قصة مسلسل البحث عن علا

تبدء أحداث مسلسل البحث عن علا، المكون من ست حلقات، بإعلان الزوج «هاني عادل» رغبته في الحصول على الطلاق من زوجته «هند صبري»، لننتقل إلى مغامرة جديدة نرى فيها شخصية «علا» في حياة مختلفة.

ابطال مسلسل البحث عن علا

ومسلسل "البحث عن علا" من بطولة هند صبري، سوسن بدر، هاني عادل، محمود الليثي وندى موسى، وعدد آخر من ضيوف الحلقات، والعمل من تأليف مها الوزير وغادة عبد العال، وإخراج هادي الباجوري.

ويذكر أن مسلسل  "عايزة أتجوز" تم عرضه في رمضان عام 2010، وأنتهى بزواج علا من العريس الأخير الذي جسد شخصيته الفنان هاني عادل.