اهم الاخبار
الثلاثاء 30 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

الهام شاهين ترد على هجومأحمد فلوكس بـ 12 جائزة عن فيلم "حظر تجول"

الهام شاهين
الهام شاهين

 

 

الهام شاهين ..جدلاً كبيراً اثارته الفنانة الهام شاهين بردها على الفنان أحمد فلوكس و الذي تحدث عن مسألة القبلات على الشاشة، و أكد أن الأمر مزعجاً  للمشاهدين، و تابع  تصريحه أنه بالرغم من معزة الفنانة الهام شاهين عنده إلا انه لا يستطيع إلا ان يقول الحق، فالقبلة تعتبر شيء منافي للآداب، و بعيداً  عن كونها منافية للآداب، فهي شيء غير مقبول دينياً و أخلاقياً.

لترد الفنانة الهام شاهين على تصريحاته و تقول أنها أكبر من أن تدخل في جدال مع زميل بالرد على تصريحاته، و لكن كل ما تقصده أن القبلات في السينما المصرية القيدمة التي قدمتها فاتن حمامة و سعاد حسني لم يذكرها أحد على اعتبار أنها شيء مخل أو منافي للآداب، و تابعت تصريحها أن الغن لا يمكن الحكم عليه من منظور أخلاقي أو ديني.

الهام شاهين :

و اردفت الفنانة الهام شاهين أن  فيلمها الاخير "حظر تجول" فاز بـ 12 جائزة، و ذلك رغم أنه يناقش قضية حساسة جداً و لأول  مرة يتم عرضها في السينما المصرية و العربية بشكل عام و بهذه الطريقة، و هي قضية زنا المحارم.

الجدير بالذكر أن الضجة التي أثارها الفنان أحمد فلوكس بدأت منذ هجومه على المخرج هادي الباجوري بسبب ما ذكره من تعميم عن الازواج الذين يتركون زوجاتهم و بناتهم يرتدون المايوه عارياً.

الهام شاهين :

 

و طالب أحمد فلوكس المخرج هادي الباجوري أن يتكلم بصفة المفرد و ليس الجمع لأنه إذا كان يقبل على زوجته أن يقبلها رجل آخر، فهو و غيره من الرجال لا يقبلون، و لا يجوز الجمع و التعميم في مثل هذه الأشياء التي يختلف عليها الجميع.

 

فلا يمكن أن يكون أحدهم فاشلاً  في مجال ما لنطلق على الجميع في نفس المجال أنهم فشله مثله، كما أبدى أحمد فلوكس انزعاجه من حديث المخرج هادي الباجوري الذي كان عنواناً لعدد من التقارير الاخبارية.

 

الهام شاهين :

و اخيراً ختم الفنان أحمد فلوكس منشوره بانه لم ير لأي عمل للمخرج هادي الباجوري حقق نجاحاً باهراً  أو نال اشادات واسعة، حتى أنه لم يستطع استغلال عودة النجمة شريهان سواء على مستوى المسرح أو الاعلانات، و أنها كما لو كانت مازالت مبتعدة عن الاضواء، و تمنى في النهاية لرتقاء مهنة الفن و عودة لنصابها الصحيح.