اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل الحب لا يفهم الكلام الأكثر مبيعاً حول العالم في الدراما التركية

مسلسل الحب لا يفهم
مسلسل الحب لا يفهم الكلام

 

 

 

 

 

 

مسلسل الحب لا يفهم الكلام ..يواصل المسلسل التركي "الحب لا يفهم من الكلام" بطولة  هاندا أرتشيل و بوراك دينيز نجاحاته خارج تركيا حتى الآن رغم مرور أكثر من 4 سنوات على انتهاء عرضه في تركيا، حيث عُرض في عام 2017.

حيث سيبدأ عرضه في دولة رومانيا هذا الشهر مدبلجاً  للغة الرومانية، و بذلك يكون المسلسل من أكثر المسلسلات التركية تحقيقاً للمبيعات على مستوى العالم، حيث تم بيعه لأكثر من 100 دولة حول العالم، و تجاوزت مشاهداته عبر القناة التركية العارضة له على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب  أكثر من مليار و نصف مليون مشاهدة.

 

مسلسل الحب لا يفهم الكلام :

ليس ذلك فحسب بل حقق المسلسل أكثر من 2 مليار مشاهدة عبر قناته الخاصة في دولة باكستان و هي من أكثر الدول حول العالم اهتماماً بمتابعة المسلسلات التركية.

فيما تجاوزت قناته العربية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب أكثر من مليار مشاهدة، ما يجعله من أكثر المسلسلات التركية متابعة و اقبالاً  في جميع  أنحاء العالم.

 

مسلسل الحب لا يفهم الكلام :

مسلسل "الحب لا يفهم الكلام" حقق نجاحاً كبيراً في تركيا وقت عرضه و شهد نسب مشاهدات عالية، إلا أنه توقف فجأة و بدون سابق انذار، و رغم ذلك إلا أنه قدم دراما كوميدية مميزة،  ما جعله في المرتبة الاولى دائماً متفوقاً على مسلسلات أخرى كوميدية منها "الطائر المبكر" و "حب للايجار".

و تدور أحداث المسلسل في اطار من الرومانسية و الكوميديا، حيث الفتاة “حياة” التي تبحث عن عمل، و ترغب بشدة في العثور  على وظيفة قبل أن تأخذها والدتها معها إلى البلدة بعدما فشلت لعدة أشهر بعد التخرج في العثور على وظيفة.

 

مسلسل الحب لا يفهم الكلام :

فتذهب لعمل مقابلة في شركة تصميمات الازياء الرائدة في هذا المجال، و صاحبها مراد بك و هنا تبدأ لعبة القدر بعد ان تترك فتاة أخرى كانت مرشحة للوظيفة بالواسطة السيرة الذاتية الخاصة بها مع حياة، في حين تقدمها حياة للسكرتيرة بالخطأ بدلاً من سيرتها الذاتية، فيتم قبولها في الوظيفة على هذا الأساس.

و من هنا تبدأ تتحرك مشاعرها تجاه صاحب الشركة مراد و الذي يقع في حبها أيضاً بعد عدة مواقف جمعتهم، و لكن قبل زفافهم بأيام قليلة يكتشف مراد كذبتها و يكتشف أيضاً أن والدته مازالت على قيد الحياة و أن الجميع يكذبون عليه، و من هنا تبدأ تتغير معاملته و يعاقب حياة على كذبها، و يعاملها معاملة قاسية للغاية ما يتسبب في توتر العلاقة بينهم، إلا أن الحب مازال موجوداً  بل أنه يكبر كل  يوم بالعشرة، حتى تعود الحياة كما كانت و تعود لمراد ثقته في نفسه و في الآخرين، و ينجب من حياة ثلاثة ابناء.