اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل سر الأم طفل يجمع بطل مسلسل فاطمة و بطلة مسلسل أشرح أيها البحر الأسود

مسلسل سر الأم طفل
مسلسل سر الأم طفل

 

 

 

مسلسل سر الأم طفل ..أخيراً حصل  الفنان التركي انجين اوزتورك الشهير بسليم في مسلسل "فاطمة" على دور البطولة المطلقة الذي كان لابد له من الحصول عليه  منذ فترة اكبر من  ذلك، فبالرغم من الشهرة التي حققها في مسلسل "فاطمة"، إلا أنه لم يحصل على دور بطولة بعد ذلك،  و ظل محصوراً في دور الشاب الشرير أو المعتدي و لم يستطع الجمهور التخلص من تل الصورة و المثال السيء للشباب من أذهانهم، لذلك كانت فرصته للحصول على دور بطولة قليلة للغاية.

 و  كان دائماً يقوم بدور البطل المساعد للبطلة الرئيسية، مثلما حدث مؤخراً مع الفنانة ديميت أوزدمير في مسلسل "منزلي" حيث كان مساعداً لها بالرغم من أسبقية ظهوره قبلها بأكت من 4 سنوات. 

مسلسل سر الأم طفل :

كما حدث الامر ذاته في مسلسل "الطبقة المخملية" حيث كان انجين اوزتورك مساعداً لهازار ارگوچلو، إلا أنه حصل على دور البطولة المطلقة مرة واحدة في مسلسل "خمسين متر مربع" و هو مسلسل قصير تم عرضه على الانترنت بإحدى المنصات الالكترونية.

و الآن تعاقد الفنان انجين اوزتورك بشكل رسمي على بطولة مسلسل "سر الام طفل" بمشاركة الفنانة التركية ايرام هيلفاجي اوغلو و المعروفة في العالم العربي بشخصية نفس من مسلسل "أشرح أيها البحر الأسود"، و الذي حقق نجاحاً كبيراً  و طاغياً، و لكن اخفقت بعد ذلك ايرام في اختياراتها، حيث قدمت مسلسل "انتظرتك كثيراً" مع أوزكلن دينيز و  لكن اخفق المسلسل في تحقيق النجاح المطلوب ، و توقف المسلسل بعد الحلقة الـ 13 منه.

مسلسل سر الأم طفل :

كما توقف مسلسل "مصيبة رأسي" الذي شاركت في بطولته  إلى جانب النجم سيشكين اوزدمير و الذي توقف ايضاً بعد الحلقة الـ 13 من العمل، حيث يواجه الفنان سيشكين اوزدمير حظ متعثر جداً في نجاح مسلسلاته، و حتى أن أكثر الفنانات نجاحاً لا يحالفهن الحظ معه.

 

و ربما يحالف الحظ مرة أخرى النجمة التركية ايرام هيلفاجي اوغلو، و تحقق النجاح ذاته في مسلسل "اشرح أيها البحر الاسود"،  خاصة و أن مسلسل "سر الام طفل"  يبدو أنه سيكن قصة درامية حزينة و سينضم طفل صغير لابطال العمل، و حققت الدراما التركية التي تقدم أحداث بها أطفال نجاحاً كبيراً في الفترات الاخيرة، منها مسلسلات "ابنة السفير" و "أشرح أيها البحر الاسود"  و غيرها.

و من المفترض أن يُعرض المسلسل على القناة التركية انتاج tv8  و   هو من انتاج شركة NTC Medya.