اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل ابنة السفير يواصل نجاحاته خارج تركيا رغم انتهاء حلقاته

مسلسل ابنة السفير
مسلسل ابنة السفير

 

 

 

مسلسل ابنة السفير ..مازال مسلسل "ابنة السفير" بطولة انجين أكيوريك و نسليهان أتاجول يواصل نجاحاته رغم انتهائه منذ عدة أشهر، و بعد أن تم الترويج للمسلسل باسم نسليهان أتاجول في رومانيا ، اليوم يحصل المسلسل على نجاحه و شهرته باسم انجين اكيوريك.

حيث نشرت إحدى الصحف الاسبانية  مقالاً عة انجين أكيوريك الذ  يحظى بشعبية جارفة هناك  و  قالت عنه الصحيفة : "هو احد المعارف القدامى لمشاهدي قناة نوڤا، الممثل التركي انجين أكيوريك الذي كان بطل مسلسل " فاطمه جول " أول مسلسل تركي تم بثه في أسبانيا، مما جعل نوڤا القناة الرائدة لظاهرة الدراما التركية في أسبانيا".

مسلسل ابنة السفير:

حيث يُعرض مسلسل ابنة السفير حالياً في أسبانيا و يحقق أعلى نسب مشاهدة على قناة نوفا ، و المتخصصة في عرض المسلسلات التركية التي تحظى بنسب مشاهدة عالية للغاية في أسبانيا، حيث سيطر عشق النجم أنجين أكيوريك على ذوق الجمهور الاسباني المتابع للدراما.

 و أصبح أي مسلسل تركي يُعرض هناك يتصدر نسب المشاهدة للقناة خاصة إذا كان هذا العمل من بطولة النجم التركي أنجين أكيوريك و المعروف هناك باسم كريم بعد دوره في المسلسل الدرامي الرائع الذي لن يتكرر "فاطمة جول"، حيث اصبح اسم كريم موضة منتشرة بين أسماء المواليد في أسبانيا بعد عرض المسلسل التركي الأشهر حول العالم "فاطمة" ، و هو أول مسلسل تركي يُعرض هناك و حقق نجاحات مهولة، و نسب مشاهدات ساحقة لكل المسلسلات الاسبانية التي عُرضت معه في نفس الفترة، و الذي شهد نجاحات غير مسبوقة على القناة العارضة للمسلسل. 

مسلسل ابنة السفير :

بل و انهالت المطالبات بعرض مسلسلات تركية جديدة يكون بطلها النجم التركي انجين اكيوريك، و ذلك بعدما أصاب كريم المشاهدين في أسبانيا بهستيريا و عشق جنوني لشخصيات المسلسا لدرجة أن القناة قررت اقتباس مسلسل "ما ذنب فاطمة جول" و اعادة تقديمه في نسخة جديدة اسبانية، لجذب أكبر عدد من المشاهدين في محاولة لتحقيق النجاح ذاته، و لكن كان المسلسل مكون من ١١ حلقة فقط.

 و لم يحظ المسلسل الأسباني بربع الاهتمام الذي حظي به مسلسل "فاطمة" التركي في نسخته الاصلية بسبب حالة التقمص و تعايش ابطال العمل مع الشخصيات بدرجة مذهلة، حيث اشتهر النجوم الاتراك باحساسهم العالي و تمثيلهم الصادق، و بشكل خاص النجم التركي انجين اكيوريك المعروف حول العالم بمهارته الفائقة في التمثيل و التقمص.