اهم الاخبار
الخميس 18 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل البحث عن علا لهند صبري يشهد نقداً واسعاً لهذا السبب

مسلسل البحث عن علا
مسلسل البحث عن علا

 

 

 

 

 

مسلسل البحث عن علا ..أثار مسلسل "البحث عن علا" بطولة هند صبري حفيظة البعض بسبب تروجيه لعادات سيئة منها شرب الخمور بشراهة و  الرقص ببدل الرقص المكشوفة كما فعلت هند صبري  في إحدى الحلقات و السفر و التنزه بشكل مكثف و مرافقة الشباب أمام الجميع دون خجل.

كما أن  فكر المسلسل كان مصراً على نشر ثقافة الطلاق  و الانفصال عن الأزواج و تكرار مقولة أن الزواج عادة و تقليد قديم عفى عليه الزمن، رغم أن الزواج هو سنة  الحياة و الرباط المقدس الذي  خلقنا جميعاًمن أجل، و هو الطبيعة البشرية التي فطر الله الانسان عليها.

مسلسل البحث عن علا :

إلا أن المسلسل أصر  في عرضه على غرز عادات الانفتاح و التعايش  بدون زواج أفضل و أن المرأة  ليس لجديها حل سوى أن تعمل فقط،  لأن الزواج سيعطلها عن طموحاتها التي ستكتشف في النهاية أنها أهم من الزواج و الأبناء  و كل شيء.

تدور أحداث المسلسل  بعد 13 عام عام من أحداث الجزء الاول،  بعد أ انفصلت علا عن هشام بسبب انزعاجه من الحياة الزوجية،  لتبدأ هي مشوار البحث عن عريس كي لا تصبح مطلقة في أعين الآخرين، إلا انها تقع في يد عدد من العرسان الغير مناسبين على الاطلاق على نهج أحداث الجزء الاول تقريباً.

مسلسل البحث عن علا :

  و رفضت علا في النهاية العودة لطليقها لأنها لن تتنازل عن ما وصلت إليه من حرية و نجاح، رغم أنه لم يطلب منها ان تتنازل، متجاهلة تماماً مصلحة الابناء ، و متجاهلة ضميرها و  انسانيتها و رغبة الزوج في قضاء آخر أيامه مع ابنائه  و زوجته التي مازال يحبها، فتغاضت عن كل ذلك مستعينة بحكمة غريبة تقول "اللي يصعب عليك يفقرك"، بل و اظهرت الحلقة الأخيرة تصالح الابنة مع فكرة انفصال والديها للأبد،  و لم تحاول مجرد محاولة أن تصلح الامور بينهم.

مسلسل البحث عن علا"  بطولة هند صبري و  هاني عادل و خالد النبوي  و سوسن بدر و ندى موسى و  عدد كبير من ضيوف الشرف منهم يسرا و شيرين رضا،  و من تأليف غادة عبد  العال و مها الوزير و اخراج  هادي الباحوري  و  من انتاج شركة منصة نتفليكس.