اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل جول جمال يثير استياء المتابعين بسبب البطل

مسلسل جول جمال
مسلسل جول جمال

 

 

 

 

 

 

مسلسل جول جمال ..لم يحظ المسلسل التركي "جول جمال" بطولة مراد انالمش و ميليس سيزين بنسب مشاهدات عالية في تركيا و حتى لم يلق أي تفاعل من قبل المتابعين في الوطن العربي، و ذلك بسبب التشابه الكبير بين أحداثه  و أحداث مسلسل "زهرة الثالوث"  ما جعلهم يشعرون بأنه مجرد تقليد فاشل لمسلسل ناجح، خاصةً  و أن له كاتبة العملين هي واحدة.

مسلسل جول جمال :

حيث شعر المشاهدين أن هناك اعادة و تكرار لنفس أحداث مسلسل "زهرة الثالوث" و ذلك بعد اجبار جول جمال لديفا على العيش معه و ذلك بعد اختطاف والدها و كذلك بعدما تسبب لها في فضيحة ليلة الزفاف عقب ترك خطيبها لها و زواجه من شقيقة جول  جمال.

لتطلق عليه النار و رغم ذلك يحملها بين ذراعيه و هو مصاب تماماً كما حدث مع ميران الذي حمل ريان و هو مصاب في الحلقة الرابعة من مسلسل زهرة الثالوث، و كذلك انها ظلت ساهرة بجانبه طوال ليلة مرضه و هو ما حدث ايضاً في مسلسل زهرة الثالوث.

مسلسل جول جمال :

و  لكن أكثر ما أصاب المتابعين العرب بالاستياء هو البطل الذي لا يشعرون نحوه بالاعجاب ابداً، رغم نجاحه الكبير في الوطن العربي بعد مسلسله "حب في مهب الريح"، إلا أن ملامحه تغيرت كثيراً  ما جعله أصبح غير مقبول أبداً لدى المتابعين.

كما أن سيزين بطلة المسلسل إلا أن الجمهور لم يستطع أن يشعر نحوها بالاعجاب أو التعاطف لأنهم لم يستطيعوا التخلص من صورة المرأة الوقحة و العشيقة المجنونة التي ظهرت بها في مسلسل "الخائن".

مسلسل جول جمال :

و هناك بعض المتابعين العرب رغم تعلقهم بالأبطال و رغبتهم في متابعة العمل، إلا أنهم لم يريدوا أن يفعلوا ذلك و البدأ للاندماج في المتابعة و التعلق بالشخصيات كي لا يصدمهم خبر ايقاف المسلسل بسبب نسبة مشاهدة المسلسل المنخفضة جداً في تركيا على مدار 4 حلقات حتى الآن،  ما جعلهم يثقون في توقف المسلسل قريباً،  خاصةً و أن القناة العارضة للمسلسل فوكس لم تعطي فرصة لأي عمل أخفق من قبل في تحقيق نسب مشاهدات جيدة لأكثر من 6 حلقات أو 8 ، ما يجعل من قرار ايقاف المسلسل قريباً.