اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل تغيير جو يتصدر تريند السوشيال ميدايا بسبب رزان جمال

مسلسل تغيير جو
مسلسل تغيير جو

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مسلسل تغيير جو ..رغم تصدره التريند عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، إلا أن مسلسل تغيير جو حصل على علامة سيئة من قبل المشاهدين و المتابعين لدرجة عدم تصديق الجمهور أن منة شلبي وافقت على بطولة مسلسل كهذا.

مسلسل تغيير جو :

فالعمل خالي تماماً من الأحداث و لا يقدم أي جديد يُذكر رغم قرب انتهاء أحداثه، بل وصفه الجمهور انه عبارة عن كادرات و اغاني لبنانية و أحداث لا تُذكر تدور في الخلفية، بل ما زاد الأمر سوءً و زاد من سخرية رواد السوشيال ميديا على المسلسل أن منة شلبي تقدم في الأحداث شخصية شريفة، و هي التي حصلت على مبلغ ألفين دولار منوالدها كي تساف لبنان،  و أن خالتها تحبها و تستضيفها بحفاء شديد و  حتى أن والدتها تتلقى علاج للادمان في أكبر مصحات البلد،  بل أن فارس  اللبناني الذي وقع في حبها سريعاً و يحاول بشتى الطرق التودد منها، و  في ظل كل ذلك تتغني معظم أغاني المسلسل عن صعوبات الحياة.

مسلسل تغيير جو :

حيث شارك احد متابعي المسلسل و  رواد منشوراً يصف فيه كم سخطه من أحداث المسلسل قائلاً : " ابوها قبل ما تسافر مديها الفين دولار، خالتها قاعدة فى لبنان بتديها فلوس و مدلعاها أوي،  بيحبها واحد لبنانى يتمنلها الرضا ترضا،  والدتها تتعالج فى مصحة تتمنى ذات نفسك تتحجز فيها...وكل ما تتنفس امير عيد يغنيلنا عن صعوبة الحياه".

مسلسل تغيير جو :

و بالرغم من ملل أحداث المسلسل إلا ان استطاع أن يتصدر التريند في الكلمات الأكثر رواجاً بأكثر من 2000 تغريدة، و ذلك بعد ظهور النجمة المتألقة رزان جمال بطلة المسلسل اللبناني "الثمن" و التي تجسد دور سارة، و التي حققت شهرة واسعة في لبنان و مصر و الوطن العربي، حيث تجسد دور زوجة فارس اللبناني الذي وقعت شريفة في حبه و لكن اتضح أنه متزوج و لم يخبرها بالأمر.

مسلسل تغيير جو :

فبعد طرح اعلان الحلقة التاسعة من المسلسل تفاعل الجمهور مع ظهور ضيفة شرف المسلسل النجمة رزان جمال و  التي من المفترض أن يتم استكمال عرض مسلسلها الثمن بعد رمضان.

و أكدوا أنه من الواضح ان فارس متزوج منها، لأنها استشاطت غضباً حين رأت شريفة و  بالأخص حين تعانقا أمامها، لتظهر عليها ملامح الغيرة و الجنون، ما جعل المتابعين يتوقعون حلقة ساخنة اليوم و  يترقبون أحداثها.

مسلسل تغيير جو من بطولة منة شلبي و اياد نصار و  ميرفيت أمين و شيرين و محمود قابيل و رزان جمال، و  من تأليف منى الشيمي  و  مجدي أمين و إخراج مريم أبو عوف.