اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الاقتصاد

مسلسل جعفر العمدة..لمحمد رمضان بريق خاص مع محمد سامي

مسلسل جعفر العمدة
مسلسل جعفر العمدة

 

 

 

 

مسلسل جعفر العمدة ..حقق مسلسل "جعفر العمدة" نجاحاً كبيراً هذا العام، حيث شهد تفاعلاً كبيراً من الجمهور عبر وسائل التواصل الاجتماعي و  كان عادةً ما يتصدر التريند لموقع التواصل الاجتماعي تويتر، و شهد اعلى نسب المشاهدة بين المسلسلات، بل كان حديث المواطنين في الشوارع و المحلات و تسليتهم الوحيدة في طوابير الانتظار.

مسلسل جعفر العمدة  :

في الحقيقة أن محمد رمضان فقط هو القادر على ذلك، فلا يوجد نجم يستطيع أن يحقق هذا النجاح و يصل الجمهور عن قرب لهذه  الدرجة، و لكن هذا ليس بفعل نجوميته فقط،  لأنه حين اعتمد على نجوميته في أعمال مثل "موسى" و "المشوار" و "زلزال"،  و لكنه لا يصل إلى هذا النجاح المتفرد و الساحق إلا بمشاركة المخرج محمد سامي، فبالفعل محمد سامي هو المخرج الوحيد القادر على كتابة و اخراج قصة يمكنها ان تجذب الجمهور و يفهم جيداً  ما يستفز المشاهد  و يجعله مجبراً على المتابعة  حتى النهاية.

مسلسل جعفر العمدة :

و من المعروف أن قصة مسلسل "البرنس" و هو آخر عمل حقق به محمد رمضان نجاحاً  كبيراً كان مستوحى من قصة  سيدنا يوسف عليه السلام وصراعه مع أخواته، و لكن نهاية قصة المسلسل اختلفت بالطبع عن قصة سيدنا يوسف، حيث غفر سيدنا يوسف لأخواته ما فعلوه، بينما لم يغفر رضوان البرنس لأخواته و هذا كان الفرق بين البشر و الأنبياء.

مسلسل جعفر العمدة :

فيما يعتبر مسلسل "جعفر العمدة" هو الآخر مستوحى من قصة سيدنا يعقوب، و وهو بالطبع والد سيدنا يوسف و الذي فقد ابنه و ظل يبحث عنه لسنوات، و لكن سيدنا يعقوب فقد بصصره حزناً  على فقدان أحب ابنائه على قلبه، و  لكن جعفر عاش حياته بشكل طبيعي  و هذا كان الفارق أيضاً بين البشر والأنبياء .

مسلسل جعفر العمدة :

في النهاية محمد سامي مخرج جيد و مميز و يستطيع نسج خيوط قصته و شخوصه بشكل مشوق يحث المشاهد على المتابعة، و لذلك يحقق النجاح الكبير و الباهر.

مسلسل جعفر العمدة  من بطولة محمد رمضان و  زينة و ايمان العاصي و منة فضالي و مي كساب و منذر ريحانة و هالة صدقي و تأليف و  إخراج محمد سامي.