اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل ضرب  نار..نهاية ضربت بسياق المسلسل عرض الحائط

مسلسل ضرب  نار
مسلسل ضرب  نار

 

 

 

 

 

 

 

مسلسل ضرب  نار ..من الصعب أن يتقبل الجمهور موت ثلاثة أبطال في المسلسل الواحد، فما هو الاختلاف بين الواقع و الدراما، فالجميع سيموت في الواقع و  لكن في الدراما عليينا اختيار مصائر مختلفة لأبطال الحكاية.

حيث شهدت نهاية مسلسل "ضرب نار" موت الأبطال الثلاثة الرئيسيين، كان أولهم موت زيدان الذي جسد دوره ماجد المصري، و ذلك بسبب كمية الطعنات و الغدر الذي تعرض لهم من قبل أقرب المحبين إليه، أولهم زوجته الأولى و صديق عمره بعد أن خانوه معاً و ترفقا في علاقة آثمة، و كانت ثاني الطعنات هي غدر مهرة به، بعد كل ما فعله من اجلها و كل الحب الذي حصلت عليه منه، إلا انه لم تحبه أبداً و تنظر إليه بعين الحب أبداً، حتى أنها رفضت أن تنجب منه طفلاً، رغم أنه كان حنوناً عليها و محباً لها.

مسلسل ضرب  نار :

لتكون آخر الضربات و التي كانت الضربة القاضية، حيث باعه أشقائه و خانوه و سرقوا كل ماله و لم يتركوا له شيئاً ليعود فقيراً و كأنه لم يملك شيئاً من قبل، ليموت مقهوراً و محسوراً على ما فعله به الجميع.

في حين قررت مهرة أن تتبني ابنة زيدان كي تتكفل بها و ترد له جميله عليها، و كتبت لها نصف المصنع و تزوجت من جابر للمرة الثانية و لكن حاول شخصاً ما أن يقتل جابر إلا أن مهرة أخذت الرصاصة بدلاً عنه لتموت في النهاية و تم القبض على جابر ليأخذ حكماً بالاعدام هو الآخر.

مسلسل ضرب  نار :

و تلك النهاية المأسوية تذكر الجمهور بنهاية مسلسل "اللي مالوش كبير"، و التي توفى فيها بطلي المسلسل أحمد العوضي و خالد الصاوي، و خسرت ياسمين عبد العزيز رجليها الذي أحباها و أحبت هي أحدهم، في رسالة واضحة أن الطريق السيء لن يأتي بثمار جيدة.

و  لكن استاء الجمهور من نهاية مسلسل "ضرب نار" الذي تشابه في قصته مع مسلسل "اللي مالوش  كبير"  و الذي تشابه مع مسلسلات تركية أخرى.

مسلسل ضرب  نار :

حيث أكد النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن النهاية كان من الافضل أن تكون بالقبض  على جابر فقط، و أن تعيش مهرة لتربي ابنها من جابر و ابنة زيدان الذي أخلص في حبه لها و عاملها بكل حب و  حنانن و  أن تعيش على ذكرى  رجل أحبته و آخر أحبها.

مسلسل ضرب نار من بطولة ياسمين عبد العزيز و أحمد العوضي و ماجد المصري و انتصار و  ايمان السيد و أحمد غزي، هدي الإتربي، وتامر مجدي، وآخرين، من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري.