اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

لوحة عالمية تكشف سر لغز مسلسل تلت التلاتة

مسلسل تلت التلاتة
مسلسل تلت التلاتة

 

 

 

 

مسلسل تلت التلاتة..تفاعل عدد كبير من الجماهير عبر وسائل التواصل الاجتماعي  مع أحداث مسلسل "تلت التلاتة" بطولة غادة عبد الرازق، حيث شهدت الحلقات المعروضة حتى أحداثاً ساخنة و مشتعلة، ما حير الجماهير و المشاهدين بشدة في أحداث العمل.

حيث يعيش المشاهد حالة من التشتت بسبب عدم التفرقة بين الشخصيات الثلاثة الشقيقات في المسلسل و التي تجسد رودهن غادة عبد الرازق، فمازال المشاهد حتى الآن لا يعرف من منهن التي توفت في الحادث، هل هي بالفعل فريال، أم أنها فريدة ؟

مسلسل تلت التلاتة :

و لكن يبدو ان المخرج حسن صالح أراد أن يلمح عن سر لغز قصته، عن طريق لوحة معلقة في قصر فريدة و  هي لوحة عالمية  شهيرة رسمها الرفنان التشكيلي الايطالي جاكوب بالما و  هي المعروفة بلوحة الشقيقات الثلاثة، أو النعم الثلاثة و التي تعبر عن ثلاثة شقيقات شقروات، و تحكي اللوحة قصة الشقيقة التي قتلت شقيقتيها لتحظى هي بكل شيء المال و السلطة و الحب.

و من هنا بدأ المشاهدين في الربط بين أحداث المسلسل و قصة اللوحة، و أكدوا أن هناك بوادر تؤكد أن فريال متورطة في مقتل فريدة، بعد أن شاهدت الحادث، لكنها لم تحاول انقاذ شقيقتها و عادت إلى القصر لتمثل دور فريدة و تستولى على ميراثها، بل أنها أيضاً تخلصت من  سمر و جنينها كي تتخلص من جميع الورثة  بالتدريج،  حتى أنها تخلصت من ابن شقيقتها فريدة و الذي تعتبر هي الواصية عليه لتتحكم في ثروته و أدخلته مدرسة داخلية،  و ستكون خططتها الجديدة هي  التخلص من أمجد.

مسلسل تلت التلاتة :

ثم ستتخلص فريال بطريقة ما من فرح،  و ذلك كي تحظى هي بحب علي بعد ان تتقمص شخصيتها هي الأخرى، لتتزوج من علي، و في النهاية ستسير الاحداث كما هي في اللوحة المعلقة على الجدران.

كما أن الأحداث أشارت إلى أن فريال تستمتع بعيش حياة الآخرين، و قالت في حلقة أمس لماذا يعيش الانسان حياة واحدة، إذا كان ممكن أن يعيش الانسان مرة و اتنين و ثلاثة،  ما يؤكد أنها تُعد خطة لقتل فرح، كما استغلت مقتل فريدة لصالحها للاستيلاء على كل شيء.

مسلسل تلت التلاتة :

و لكن كيف يمكن اكتشاف ما تفعله فريال ؟  و هل سنتصر في النهاية  و تأخذ كل ما تريده أم أن أمرها سيُكتشف في النهاية ؟

مسلسل "تلت التلاتة" من بطولة غادة عبد  الرازق و مي سليم و ليلى أحمد زاهر و صلاح عبد الله و أحمد مجدي و محمد القسو  مصطفى درويش و من تأليف هبة حسني  و اخراج حسن صالح.