اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

موعد عرض الحلقة الثانية عشر من مسلسل «ستهم ».. والقنوات الناقلة للحلقة

مسلسل «ستهم»
مسلسل «ستهم»

نال مسلسل «ستهم » اعجاب الكثير من المشاهدين في مصر والوطن العربي، حيث تدور احداثه حول قصة حقيقية تُدعي الحاجة «صيصة»، كما تمكن مسلسل «ستهم» ان يحصد العديد من المشاهدات في مصر والوطن العربي واصبح تريند جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، ومسلسل «ستهم» استطاع ان يضرب مثالاً قيماً للإنسانية، من خلال امرأة عانت في حياتها بعد موت زوجها، وعاشت حياة الرجال من أجل ان تكتسب المال وتصرف علي ابنائها، وارتدت ايضاً ملابس كالرجال؛ لتصبح رجلاً مثلهم دون ان يتعرض لها احداً، وبالتزامن مع البحث المستمر عن موعد عرض مسلسل «ستهم» يستعرض لكم الموقع الالكتروني «الوكالة نيوز » في السطور التالية موعد عرض الحلقة الثانية  عشر من مسلسل «ستهم »، قصة مسلسل «ستهم»، ابطال مسلسل «ستهم»، القنوات الفضائية للحلقة الثانية عشر من مسلسل «ستهم».

موعد عرض الحلقة الثانية عشر من مسلسل «ستهم».. والقنوات الناقلة للحلقة

يعرض مسلسل «ستهم» علي اكثر من قناة فضائية، والتي تاتي علي النحو التالي:

قناة النهار

يعرض مسلسل «ستهم» الحلقة الحادية عشر علي قناة النهار، في تمام الساعة الـ 7:30 مساءً بتوقيت مصر بتوقيت مصر، بعد موعد الإفطار، بينما سيتم عرضها على قناة النهار دراما في تمام الساعة ال9:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

قناة روتانا دراما

يعرض  مسلسل «ستهم» الحلقة الحادية عشر علي قناة روتانا دراما في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بعد الإفطار، وفي تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

قناة art

يعرض  مسلسل «ستهم» الحلقة الحادية عشر علي قناة art في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت مصر.

قناة المحور

يعرض  مسلسل «ستهم» الحلقة الحادية عشر على شاشة قناة المحور في رمضان 2023، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً.

قناة نايل دراما

يعرض  مسلسل «ستهم» الحلقة الحادية عشر علي قناة نايل دراما في تمام الساعة الحادية عشر مساءً.

قناة LBC  اللبنانية

يعرض  مسلسل «ستهم» الحلقة الحادية عشر على قناة LBC  اللبنانية في تمام الساعة العاشرة والنصف بتوقيت بيروت.

أبطال مسلسل ستهم

مسلسل «ستهم» بطولة كلاً من: «روجينا، وإياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، ومحمد عبد الحافظ، وإبراهيم السمان، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي، والمسلسل من إنتاج شركة كودكس codex، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.

قصة مسلسل «ستهم »

تدور أحداث مسلسل «ستهم» حول سيدة صعيدية تسمي الحاجة صيصة والتي تقوم بإرتداء لبس الرجال بعد وفاة زوجها، لتطعم أسرتها بالحلال، وفي التقرير التالي سوف نكشف كافة التفاصيل عنها.