اهم الاخبار
الجمعة 19 يوليو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل الهرشة السابعة يتصدر لحديث الشارع المصري

مسلسل الهرشة السابعة
مسلسل الهرشة السابعة

 

 

 

مسلسل الهرشة السابعة..شهدت الحلقة الأولى من مسلسل  "الهرشة السابعة" نجاحاً كبيراً عقب عرض الحلقة، حيث احتلت المركز الأول في تريند تويتر اليوم لعدة ساعات عقب عرض الحلقة بعدد وفير من التغريدات، و ذلك بسبب الاشادات التي حصلت  عليها الحلقة من قبل رواد السوشيال ميديا.

حيث شهدت الحلقة أداء جيد من الأبطال وكذلك كان السيناريو مكتوباً باحترافية عالية  على مدار الحلقة، كما كان الاخراج مميزاً  و متقناً،  و شهدت الحلقة دخولاً  مباشراً للموضوع بدون مط أو تطويل أو استغراق الكثير من  الوقت للتعريف بالشخصيات.

مسلسل الهرشة السابعة :

و أكثر ما أشاد به رواد السوشيال ميديا هو أزياء البطلات و مكياجهن الهادئ و البسيط، و الذي جعل الشخصيات تبدو طبيعية جدا بعيداً  عن عمليات التجميل، و المظهر المبالغ فيه.

و رغم اعجاب المشاهدين بالمسلسل، إلا أن هناك بعض المتابعين لم يعجبهم المسلسل لما يستعرضه من  حياة عائلة فوق الطبقة المتوسطة أو الطبقة الثرية في ظل ما تعاني منه جميع الطبقات في العام الأخير بالذات من غلاء الاسعار، حيث  يتناول المسلسل قضية  بعيدة كل البعد عما يحدث في المجتمع الآن.

مسلسل الهرشة السابعة :

حيث يناقش المسلسل قضية انتهاء الحب بعد الزواج و  تسرب  الملل للحياة الزوجية، و ذلك في الوقت الذي يعاني فيه الجميع من صعوبة  المعيشة،  و لكن تبنى البعض وجهة نظر أخرى ،   أن هذه الطبقة  موجودة بالفعل في المجتمع و لابد من مناقشة  قضاياها و أن  هناك مسلسلات اخرى تناقش قضية صعوبة المعيشة.

مسلسل الهرشة السابعة :

و هناك البعض الذين اكدوا أن اصرار أمينة خليل على تقديم البطولة المطلقة  و أن تصبح من نجمات الصف و  استعجالها على هذا الأمر،  جعلها فقدت القدرة على الاختيار الصحيح، حيث تشابهت أجواء مسلسل "الهرشة السابعة" مع أجواء مسلسلها السابق "خالي بالك من زيزي".

مسلسل الهرشة السابعة  من بطولة النجمة المتألقة أمينة خليل، و محمد شاهين و  أسماء جلال و  علي قاسم و عايدة رياض و محمد  محمود و تأليف و سيناريو  و  حوار مريم نعوم و إخراج كريم الشناوي.