اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

دينيز بايسال وجهاً اعلانياً لأشهر الماركات بعد تألقها في مسلسل المنظمة

دينيز بايسال
دينيز بايسال

 

 

 

 

دينيز بايسال ..للمرة الثانية تتألق النجمة التركية دينيز بايسال في مسلسل المنظمة محققة نجاحاً كبيراً و اشادات واسعة من أجل دورها في المسلسل و  نجاحها في تأدية كل منعطفات و تحولات شخصية  زهراء بدون منازع لها في المسلسل.

 

حيث تصدرت الفنانة التركية دينيز بايسال لمحركات البحث في تركيا و هاشتاجات موقع التواصل الاجتماعي تويتر بأكثر 10 آلاف تغريدة، و أصبحت الاسم الأكثر رواجاً  و تداولاً عبر مواقع السوشيال ميديا، بعد عرض الحلقة الـ 67 من مسلسل المنظمة، و تلقت مدحاً كبيراً  من الاتراك الذين أشادوا جميعاً حول ابداعها  و  اتقانها لمشاهد التعذيب  خلال الحلقة.

دينيز بايسال :

و ذلك بعد أن تعرضت زهراء للخطف و التعذيب و لاقت أشد انواع العذاب الذي لا يمكن للبشر تحمله في الوقت الذي رفضت فيه تسريب المعلومات عن فريقها، و هذه هي المرة الثالثة التي يتم فيها تعذيب زهراء خلال المواسم الثلاثة للمسلسل، في حين أنها المرة الثانية التي تحصل فيها دينيز بايسال على اشادات واسعة من قبل الجمهور و النقاد بعد مشهدها في الحلقة الثانية من الموسم الثاني و الذي تأثرت فيه بصورة سردار و أجهشت في البكاء.

 ثم قالت عنه شهيد، في اشارة لتخلصها من شعور الذنب الذي يؤرقها بعد أن نضطرت لقتل حبيبها و أصدقائها في عملية الشركة بعد أن تعرض الفريق للخيانة و أوشى بهد أحد معاونيهم،  ما جعلهم يفقدون السيطرة على الموقف و لا يجدون فرصة للهروب، و لكن تم حماية زهراء حتى خرجت من الفندق.

دينيز بايسال في مشهد التعذيب

دينيز بايسال :

ليتم تكليفها بتفجير المكان قبل أن يتم القبض على الفريق منهم سردار و حقي و بينار، فتضطر آسفة محطمة أن تنقذ العملية و تفجر الفندق بالفريق في الداخل.

و ليس هذا هو المشهد الوحيد الذي اثار ضجة حول أداء دينيز بايسال، بل مشهد انهيارها بعد حادث التفجير كان مشهداً  في قمة التقمص و التعايش و الالتحام مع الشخصية، منتهى المصداقية التي تجعلك تعرف بمجرد النظر لهذه المرأة بحدوث فاجعة كبيرة.

دينيز بايسال :

و بعد خروج تشاغلار أرطغرل من المسلسل ظن الجميع أن المسلسل سيتراجع في نسب مشاهداته و سيتوقف بعد بضعة حلقات، و لكن هذا لم يحدث و ليس السبب وراء استمرار نجاح العمل هو  انضمام مراد يلدريم فقط له، و لكن وجود دينيز بايسال هو العنصر الأقوى في نجاح المسلسل بأدائها المميز و المبهر.

 

و يبدو أنه بعد تألق دينيز بايسال في دور زهراء بمسلسل المنظمة انهالت عليها العروض الفنية، حتى  أصبحت دنيز بايسال وجه اعلاني لماركة سيارات عالمية شهيرة.