اهم الاخبار
الثلاثاء 30 مايو 2023
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

درس صادم في الثقة بين الأصدقاء في مسلسلي جميلة و علاقة مشروعة

جميلة و علاقة مشروعة
جميلة و علاقة مشروعة

 

 

 

 

جميلة و علاقة مشروعة..شهدت الحلقات الأولى من مسلسلي جميلة و علاقة  مشروعة أحداثاً مشتعلة بسبب خيانة الأصدقاء لبعضهم البعض،  حيث بالرغم من  علاقة الصداقة القوية التي جمعت بين عاليا  / داليا مصطفى و بثينة /  مي عمر في مسلسل "علاقة مشروعة" إلا أنها تزوجت من عمرو وصفي زوج عاليا صديقتها سراً.

جميلة و علاقة مشروعة :

 بل أن عمرو وصفي نفسه يخون صديقه أمجد / مراد مكرم، و يتزوج من طليقته بعد انفصاله عنها مباشرة،  بل و يخشى من مواجهته و يتركه يقابل زوجته، و ينفرد بها دون أن يتكلم في اشارة تنم عن مدى الجبن و الأنانية و اعتباره أن يثينة بالنسبة له ما هي إلا تسلية و ليست زوجة يغار عليها و يخاف عليها من أذية الآخرين و لا يحميها من نظراتهم لها.

جميلة و علاقة مشروعة :

في الوقت ذاته يستعرض  مسلسل "جميلة" بطولة ريهام حجاج نفس الأمر و هو الخيانة بين الأصصدقاء، لنجد أن   شيري / يسرا اللوزي تتجسس على صديقتها جميلة  و تفشي أسرارها لنرمين / عبير صبري، في الوقت الذي يدبر فيه هشام /  أحمد وفيق المكائد لصديقه زياد / هاني عادل كي يوقع بينه و بين زوجته جميلة، ظناً منه أنها بذلك ستتزوجه هو بعد انفصالها عن زياد.

جميلة و علاقة مشروعة :

كذلك تخون نرمين صديقتها شيري و تزوجت من زوجها هشام على اساس استيلائهم على أموال جميلة و بعد ذلك التخلص من شيري صاحبة الخطة الاساسية التي قررت الانفصال عن زوجها،  و الايقاع بين جميلة و زياد لافساد العلاقة بينهم، ثم تزويج هشام لجميلة ليستولى على أموالها، ثم يعود إليها بعد ذلك.

حيث يقدم العملان رسال مشتركة عن الحرص من الأصدقاء و الثقة الزائدة فيهم لدرجة اخبارهم بأدق تفاصيل حياتنا، ما يعيطهم الفرصة لمعرفة كل نقاط الضعف في حياتنا و استغلالنا أسوأ استغلال.

جميلة و علاقة مشروعة :

لم تكتشف "جميلة" خطة "شيري" بعد، ولم تكتشف "عاليا" خيانة "بثينة" بعد، ولكن لا شك أن الحلقات المقبلة من المسلسلين ستشهد درسًا صادمًا لهما وهو عدم الإفراط في الإخلاص للأصدقاء.

مسلسل علاقة مشروعة من بطولة ياسر جلال و مي عمر و داليا مصطفى و مراد مكرم و بسنت شوقي و ميمي جمال و من تأليف سماح الحريري و اخراج خالد مرعي وإنتاج مشترك بين شركتى "Forever Drama - مها سليم" و"media Hub – سعدى جوهر.

مسلسل جميلة من بطولة ريهام حجاج و يسرا اللوزي و هاني عادل و  عبير صبري و أحمد وفيق و سوسن بدر و نبيل عيسى و من تأليف أيمن سلامة، و وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.