اهم الاخبار
الخميس 18 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

في عيد الحب..اعرف قصة حب شادي و ليلى بفيلم أنا لحبيبي

فيلم أنا لحبيبي
فيلم أنا لحبيبي

 

 

 

 

 

فيلم أنا لحبيبي..دائماً ما تستحوذ الافلام الرومانسية العربية على اهتمام الجمهور العربي، بسبب قلة انتاج السينما المصرية لهذه النوعية و هذا العام صدر الفيلم الرومانسي "أنا لحبيبي" بطولة كريم فهمي و ياسمسن رئيس، و الذي أثار ضجة كبيرة عبر صفحات السوشيال ميديا، و شهد انقسامات كبيرة في الأراء بين معجب بالفيلم و بين ناقداً له و لمحتواه الساذج الغير مناسب للعصر الذي نعيشه على الاطلاق.

و لكن بغض النظر على رأينا في الفيلم، إلا أنه يظل الفيلم الرومانسي الوحيد المطروح بالسينمات احتفالاً بعيد الحب، و لذلك سنستعرض معكم في السطور التالية قصة الفيلم كي تستطيعون تحديد مدى رغبتكم في مشاهدة الفيلم أو دخول فيلم آخر أفضل منه.

السطور القادمة تحتوي على حرق لأحداث الفيلم :

فيلم أنا لحبيبي :

تدور قصة الفيلم الذي يبدأ بمشاجرة بين شادي و ليلى المتزوجان حديثاً و لا نعرف سبب هذه المشاجرة و لكن ينتهي الشجار بخروج شادي و تركه للمنزل، تنتظره ليلى و لكنه لم يُعد، ثم تتعرف ليلى على شخص آخر يطلب منها ان تكون موديل اعلاناته، و توافق على ذلك و تبدأ تروي له قصة حبها على أنها رواية رومانسية.

حيث بدأت قصة حبها لشادي في قطار القاهرة أسوان، حيث فاتتهما محطة النزول، فيقضيان مع بعضهما ما يقرب اليوم و نصف بعد أن فاتهما القطار عدة مرات، فيقعان في حب بعضهما و لكنهما لم يستطيعوا التواصل لأنهم لم يتبادلوا وسائل الاتصال.

فيلم أنا لحبيبي :

و لكن استطاعت ليلى الوصول لشاديعبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك و من هنا تبدأ قصة حبهما و يقضيان معاً أجمل الأوقات الرومانسية، و حين يذهب شادي للتعرف على والدة ليلى ترفضه والدتها و تطلب منه الابتعاد عن ليلى، و حين يصران على استكمال قصة حبهما، ترسل والدة ليلى لشادي رجالاً و يتعرض على يدهم للضرب، بل و تبلغ الشرطة عن والده و تساومه على الابتعاد عن ليلى، و  لكن ليلى تحاول الانتحار ما يجعل الأم تقبل بهذ الزيجة خوفاً من فقدان ابنتها.

فيلم أنا لحبيبي :

تروي ليلى قصتها إلى المصور الذي بدا واضحاً أنه واقعاً في غرامها، فيسألها عن ماذا حدث بعدج الزواج و هل زواجهما كان سعيداً، تخبره يلى أنها عاشت اجمل أيام حياتها حتى يوم المشاجرة بينها و بين زوجها شادي و الذي ترك المنزل على اثرها و لم يُعد حتى الآن، لنكتشف في نهاية الفيلم أن شادي لم يهرب من حبيبته و لكنه تعرض  لحادث مروع بالسيارة و توفى، و  أن ليلى كانت تتحدث معه على الهاتف وقت تعرضه للحادث و استمعت لكل شيء ما جعل وقع الصدمة عليها أكبر.

 

  ولذلك اصيبت ليلى بحالة من الصدمة جعلتها لا تصدق ما حدث و لا تصدق موت شادي و تتعامل معه على أنه مازال حياً، و يفسر الطبيب حالتها على أن لابد أن يتعامل معها الجميع على أنها ليست مريضة و يؤكدون لها أن شادي سيعود، و أنها مع  الوقت ستعتاد غيابه و تتحسن حالتها دون محاولة صدمتها بموت حبيبها مرة أخرى، و ينتهي الفيلم و ليلى تتخيل نفسها أنها مازالت تعيش مع حبيبها أجمل أيام حياتها التي لم تدم طويلاً.

فيلم أنا لحبيبي :

فيلم أنا لحبيبي من بطولة كريم فهمي و ياسمين رئيس و سوسن بدر و محسن محييالدين و بيومي فؤاد و أحمد حاتم و محمد الشرنوبي و من تأليف محمود زهران و اخراج هادي الباجوري.