اهم الاخبار
السبت 04 فبراير 2023
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

نسليهان أتاجول تثير الجدل بحذاء رياضي في حفل زفافها

نسليهان أتاجول
نسليهان أتاجول

 

 

 

 

نسليهان أتاجول .. ظهرت النجمة التركية نسليهان أتاجول في مسلسلها "في نهاية الليل" بمشهد حفل الزفاف مع زوجها قادير دوغلو بحذاء رياضي اثار انتباه المشاهدين و المتابعين.

حيث لفت نظر مشاهدي المسلسل أن النجمة ارتدت حذاء رياضي ابيض على فستان الزفاف ما لم يكن لائقاً أبداً بفستان تم تصميمه خصيصاً من أجل الزفاف، و  يبدو أن الفنانة نسليهان أرادت أن تتبع الموضة المنتشرة حالياً بارتداء حذاء رياضي على فستاتين الزفاف بضمان الراحة للعروس أثناء رقصها في الحفل.

نسليهان أتاجول :

حيث كانت من اشهر الممثلات التي لجأت لهذه الموضة هي النجمة التونسية المصرية درة ،  و التي انتعلت حذاء رياضي أبيض في فضي على ففستان زفاف قصير من أجل التحرك بخفة أثناء رقصها، و لكنها بالرغم من ذلك انتعلت حذاء ابيض ذو كعب عالي في الساعات الاولى من حفل الزفاف.

 إلا أن نسليهان أتاجول انتعلت هذا الحذاء طوال حفل الزفاف ضمن أحداث المسلسل و ظهر واضحاً في أكثر من مشهد، و فسر بعض رواد السوشيال ميديا الأمر بأن نسليهان أتاجول لجأت لاستخدام هذه الموضة بسبب كونها تنزعج و تتألم من الأحذية ذات الكعب العالي، و لقد ظهرت في أكثر من صورة بكواليس أعمالها السابقة مثل مسلسل "حب أعمى" و مسلسل "ابنة السفير" و  هي تستخدم الاحذية الرياضية المريحة طوال الوقت و  تلجأ للأحذية ذات العكب العالي أثناء التصوير و أمام الكاميرا فقط.

بل أنها في حياتها الخاصة تففضل الظهور بالملابس المريحة الفضفاضة لدرجة أنها ترتدي ملابس من خزانة  زوجها قادير دوغلو.

نسليهان أتاجول :

لذلك فضلت الظهور بهذه الموضة لتكون أكثر راحة أثناء اعادة مشهد عقد قرانها على زوجها الفنان قادير دوغلو، حيث تزوجته ضمن أحداث المسلسل.

و بدت نسليهان أتاجول سعيدة للغاية و هي تشارك هذا المشهد مع زوجها قادير دوغلو الذي تعشقه بجنون، و كان حفل زفافهم للمرة الثالثة ضمن أحداث مسلسل "في نهاية الليل" قد أثار ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصةً و أن حفل الزفاف هذا تأخر كثيراً على المشاهدين نظراً لانطلاق الرواية المأخوذ منها المسلسل بنقطة زواج كاظم و ماجدة.

نسليهان أتاجول :

و  تصدرت النجمة نسليهان أتاجول لتريند تويتر في الموضوعات الاكثر شيوعاً و رواجاً منذ عرض الحلقة و حتى ساعات متأخرة من الليل، و  ذلك بعد حفل زفاف الزوجين اللذان تزوجا للمرة الثالثة اليوم بعد حفل زفافهم الاول في مسلسل "فاتح حربية" و الذي كان سبب تعارفهم، و بدأت قصة حبهم معاً و التي تكللت بالزواج، ثم جاء حفل زفافهم الثاني و الحقيقي في عام 2016 و الذي شهد احتفالا كبيراً حضره الاهل و الاصدقاء و عدد من نجوم الوسط الفني التركي.