اهم الاخبار
الأربعاء 08 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

حسن الرداد بلوك شعبي في بوستر مسلسل بابلو فهل لاق به و هل سينجح ؟

حسن الرداد
حسن الرداد

 

 

 

 

 

حسن الرداد .. طرحت شركة ممدوح شاهين المنتجة لمسلسل "بابلو"  البوستر الرسمي  للعمل عبر جميع مواقع التواصل الاجتماعي، و منصات السوشيال ميديا، و ظهر الممثل المصري حسن الرداد على البوستر الرسمي للمسلسل في لوك جديد و مختلف تماماً عن  جميع أعماله السابقة.

حيث اطل على جمهوره في لوك  شعبي غريب، فظهر بقميص منقوش ذو ألوان غريبة و كان يرتدي الكثير من الاكسسورات الشعبية، فيما ظهر بعلامة بارزة على حاجبيه بدت أنها أثر اصابة بسلاح، كما اعتمد على وجود لحية و شارب، في حين أنه لأول مرة يطل  على جمهوره بهذا الشكل.

حسن الرداد :

و عبر النشطاء عن تعجبهم من  ظهور الفنان المصري حسن الرداد بهذا اللوك الغريب للمرة الأولى،  و أكد الكثير منهم أن هذا اللوك لا يناسبه على الاطلاق، و ان هذا الدور كان مناسباً أكثر لممثل آخر، و ليس هو، في حين أن  يليق به الظهور بالمظهر البسيط أو حتى المتكلف و لكن ليس المظهر الشعبي على الاطلاق.

و تحمس البعض للمسلسل و نوعيته التي ربما يحقق بها  الفنان  حسن الرداد النجاح المنشود الذي ينتظره منذ سنوات، حيث كان مسلسل "حق ميت" عام 2015 هوآخر نجاحاً درامياً طاغياً قدمه الفنان حسن الرداد، بعد سلسلة من  النجاحات و التألق منذ بداية ظهوره مع الفنان الراحل نور الشريف في مسلسل الدالي.

حسن الرداد :

إلا أن كل هذا النجاح و التألق بدأ في التراجع بشكل تدريجي حين أصر الفنان حسن الرداد على تقديم الكوميديا في أعماله، ليقدم مجموعة مسلسلات لم تحظ بالنجاح و القبول لدى الجمهور منها "عزمي و أشجان" و "الزوجة 18"، و حتى حين قرر تغيير جلده و الخروج من عبائته في مسلسله الأخير "شاهد عيان" لم يلق النجاح المتوقع بسبب قلة الدعاية للمسلسل و الذي أكد النشطاء أنهم لم يسمعوا عن المسلسل شيء حتى منتصف شهر رمضان الماضي رغم أن  المسلسل كان جيد جداً و به حبكة درامية مميزة و قدم الفنان حسن الرداد دور جديد عليه تماماً.

حسن الرداد :

و لكن يبدو أن المنتج ممدوح شاهين تعلم درسه و بدأ دعاية مسلسل "بابلو" مبكراً، حيث انتشر البوستر الرسمي للمسلسل على جميع الصفحات الدرامية و المتابعة لأخبار مسلسلات رمضان 2022، و تنبدأ  البعض للمسلسل بالنجاح، و ربما تكون  الدراما الشعبية هذا العام، هي خطوة انطلاق الفنان حسن الرداد من جديد،  و الذي لم يحظ بفرصة درامية حقيقية حتى الآن منذ ظهوره رغم موهبته الفنية الجيدة.

مسلسل بابلو من بطولة حسن الرداد  و مصطفى فهمي و صلاح عبد  الله و سوسن بدر وهالة فاخر و أروى جودة و نجلاء بدر و دارين حداد  و محمود حجازي و رشوان توفيق و سامي مغاوري و من تأليف حسان الدهان و اخراج محمد عبد الرحمن حماقي و إنتاج شركة ممدوح شاهين.