اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل يوتيرن..بطولة ثالثة لريهام حجاج و عودة توفيق عبد الحميد بعد طول غياب

مسلسل يوتيرن
مسلسل يوتيرن

 

 

 

 

 

مسلسل يوتيرن ..على قدم وساق يعمل فريق مسلسل "يوتيرن" للانتهاء من تصوير المسلسل  و اللحاق بالعرض في شهر رمضان المقبل 2022، حيث كثف فريق العمل عدد ساعات العمل بشكل متواصل في محاولة لانجاز تصوير أول عشر حلقات، لتسليمهم قبل حلول الشهر الفضيل و الذي يتبقى عليه اقل من  35 يوماً فقط.

مسلسل يوتيرن بعتبر هو البطولة المطلقة الثالثة للفنانة ريهام حجاج بعد مسلسلي "لما كنا صغيرين" و "كل ما نفترق"، و يشاركها البطولة هذه المرة عدد كبير و كوكبة من النجوم.

مسلسل يوتيرن :

و من ابرز النجوم المشاركين في المسلسل هو الفنان توفيق عبد الحميد بعد غياب عن الدراما التليفزيونية لمدة 12 عام، منذ أخر ظهور له في مسلسل "سي عمر وليلى أفندي" عام 2010 مع الراحلة دلال عبد العزيز و  انجي المقدم و  ميمي جمال، إلا انه أصر الرفض على المشاركة في أعمال دون المستوى و كان ينتظر وجود سيناريو محكم و متقن على مستوى الكتابة.

 

و يقدم الفنان الرائع  توفيق  عبد الحميد كتلة الأداء الراقي و الاحساس الصادق بالدور شخصية  طبيب للمرة الثالثة بعد دوره في مسلسل أين قلبي مع الفنانة يسرا، و  مسلسل  "أميرة في عابدين"  مع الفنانة سميرة أحمد، حيث سيلعب شخصية دكتور حاتم الكردي في أحداث مسلسل "يوتيرن".

مسلسل يوتيرن :

و تدور أحداث المسلسل في اطار اجتماعي و لم يتم الكشف عن تفاصيل القصة حتى الآن .

 

يشارك في بطولة مسلسل "يوتيرن" بجانب ريهام حجاج، و توفيق عبد الجميد عدد كبير من النجوم على رأسهم عبير صبري، و كريم قاسم و محمد الكيلاني  و  نورهان و  محمود حجازي، صفاء الطوخي، تأليف أيمن سلامة و اخراج سامح عبد العزيز و إنتاج العدل جروب، في أول تعاون بين ريهام حجاج و العدل  جروب.

مسلسل يوتيرن :

يُذكر أن مشاركات الفنانة ريهام حجاج في مارثون رمضان الماضي 2021 كانت بمسلسل "كل ما نفترق" بجانب الفنان أحمد فهمي، و آيتن عامر، و الذي أثار ضجة كبيرة بعد مشاجرة آيتن عامر مع ريهام حجاج بسبب خلافهم على مساحات الادوار، حيث قامت كلاً منهن بالتعليق على الأزمة في بوست رسمي عبر حساباتهما الشخصية  على مواقع التواصل  الاجتماعي، ما أثار ضجة كبيرة و لغط كبير قبل رمضلن بايام قليلة، و مازال الأمر منظوراً في المحاكم بعدما أصرت الفنانة ريهام حجاج  على أخذ حقها بالقانون و رفعت دعوى قضائية على  ريهام حجاج لم  يتم البت فيها حتى  الآن.