اهم الاخبار
الأربعاء 25 مايو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

إليكم تفاصيل قصة مسلسل منتصف الليل في قصر بيرا بعد تجديده لموسم ثاني

مسلسل منتصف الليل
مسلسل منتصف الليل في قصر بيرا

 

 

 

 

 

مسلسل منتصف الليل في قصر بيرا .. أعلنت منصة نتفليكس عن تجديد مسلسل "منتصف الليل  في قصر يبرا"  من بطولة هازال كايا لموسم ثاني بعد ما حققه الموسم الأول من  نجاح كبير و نسب مشاهدات عالية في تركيا و جميع انحاء العالم، و ذلك بعد ان احتل المراكز الأولى بين أكثر عشر مسلسلات مشاهدة على المنصة و ذلك عقب طرحه بثلاثة أيام فقط.

 

مسلسل منتصف الليل في قصر بيرا :

تدور أحداث مسلسل "منتصف الليل في قصر بيرا" حول شخصية الصحفية اسراء التي تعمل جاهدة لتكون صحفية مشهورة ذات اسم و صيت، و لكن لا يسعفها الأمر بالرغم من اجتهادها الدائم  و محاولاتها الكتابة عن كل شيء و كل تفصيل يخص الموضوع الذي تبحث عنه، لدرجة أنها  حين تطلب منها رئيسة التحرير أن تكتب مقالاً عن سلسلة مطاعم المأكولات البحرية، تكتب مقالاً عن تأثير الاحتباس الحراري على الاسماك.

لذلك تكلفها رئيسة التحرير بكتابة مقال عن 130 سبب يجعل الجميع يذهب لقضاء عطلته في قصر بيرا بالاس في الاحتفال بذكرى تأسيسه بعد 100 عام.

مسلسل منتصف الليل في قصر بيرا :

و بالفعل تذهب اسراء إلى القصر و تتعرف على أحمد مدير الفندق،  و الذي يروي لها قصصاً عن أغاثا كريستي و مصطفى كمال أتاتورك و قضائه لبعض الأيام في هذا الفندق،  و من الحكايات التي يرويها أحمد أن مصطفى كمال أتاتورك تعرض لمحاولة اغتيال و أن  من انقذته  من  الاعتيال فتاة تُدعى بيردا و التي اعطته منديلها كذكرى بعدما استطاعت انقاذ حياته.

مسلسل منتصف الليل في قصر بيرا :

 كما يروي لها قصة المفتاح  الغريب الذي تسبب في اختفاء اغاثا كريستي لعدة أيام،   و بالصدفة تعثر على هذا المفتاح في غرفة اغاثا كريستي و فور أن تمسك به، تدخل في عصر آخر و تعود بالزمن إلى الوراء لعام 1919، و هناك تتقابل مع مطصفى كمال أتاتورك و كذلك بيردا التي تُقتل في الفندق و تكتشف أنها نسخة شبيهة تماماً من بريدا التي انقذت مطصفى كمال أتاتورك من القتل و الاغتيال، فيقترح عليها أحمد أن تلعب اسراء دور بيردا كي تستطيع اكمال القصة و تنقذ مصطفى كمال أتاتورك من الاغتيال كي لا يتغير التاريخ و كذلك المستقبل.