اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مواعيد عرض مسلسل وادي الذئاب الموسم الثاني على قناة 12 عربية فضائية و إليكم التردد

مواعيد عرض مسلسل
مواعيد عرض مسلسل وادي الذئاب

 

 

 

مواعيد عرض مسلسل وادي الذئاب..يقدم لكم موقعنا "الوكالة نيوز" مواعيد عرض مسلسل "وادي الذئاب في جزئه الثاني،  و  هو المسلسل الذي حظى بنجاحاً ساحقاً في تركيا،  و واصل نجاحه خارجياً في العالم العربي و  غيره من الدول، و تم عرضه على 10 مواسم جميعها ناجحة بلا استثناء.

و لذلك أعلنت قناة 12 عربية فضائية عن بثها لحلقات المسلسل ارضاءً للمشاهدين و المتابعين الذي يعشقون المسلسلات التركية  و خاصة مسلسل "وادي الذئاب" الذي كان من أوائل المسلسلات التركية التي غزت العالم العربي، و حٌفرت في ذاكرة المشاهدين.

مواعيد عرض مسلسل وادي الذئاب :

و تدور القصة حول علي جندان الذي يتم تجنيده للقيام بعمليات دولية خضيرة تابعة للدولة التركية، و لكن قبل اتمامه للمهمة عليه القيام بالتخلي عن اسمه و اسرته و حياته السابقة و تاريخه، حيث يتم اعلان موته في حادث سيارة، و لكنه مازال على قيد الحياة، ثم يخضع لعدة عمليات تجميل، ليتغير شكله و ملامح وجهه تماماً، و يتحول لانسان جديد تحت اسم مراد علي دار.

تلك الشخصية التي عاشت أكثر من عشر سنوات مع الجمهور دون أن يمل منها و دون أن يتخللها المط و الحشو، فعشرة أجزاء و أكثر من 300 حلقة تم صياغتهم بمنتهى الاتقان و الاحتراف.

مواعيد عرض مسلسل وادي الذئاب :

 

 فمنذ عرضه الأول في عام 2003 و نجاحه الكاسح لكل المسلسلات التي عُرضت معه، تم انتاجه عدة أجزاء منه، حيث تم انتاج الجزء الثاني بعد انتهاء الموسم الأول بأربع سنوات أي في عام 2007، ثم تم انتاج المواسم التالية بالتوالي عام بعد الآخر، حيث الجزء الثالث عام 2008، و الجزء الرابع عام 2009،  و الجزء الخامس عام  2010، و الجزء السادس عام  2011، و الجزء السابع عام 2012،  و الجزء الثامن عام 2013، و الجزء التاسع عام 2014 ، و الجزء العاشر و الأخير عام  2015.

 

مواعيد عرض مسلسل وادي الذئاب على قناة 12 عربية فضائية :

 

العرض الاول : في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت  مصر 

                  في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت العراق 

الاعادة  :        في تمام الساعة الـ 2:00 ظهراً  بتوقيت مصر 

                  في تمام الساعة الـ 3:00 عصراً بتوقيت العراق

مواعيد عرض مسلسل وادي الذئاب :

 

تردد قناة 12 عربية فضائية :

 

القمر الصناعي :  نايل سات 

التردد  : 12604 

الاستقطاب :  عمودي 

معدل الترميز : 27500