اهم الاخبار
الإثنين 23 مايو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل أزمة منتصف العمر خارج السباق الرمضاني لعام 2022

مسلسل أزمة منتصف
مسلسل أزمة منتصف العمر

 

 

 

 

مسلسل أزمة منتصف العمر ..في خطوة غير متوقعة و مفاجأة، خرج مسلسل "ازمة منتصف العمر" بطولة كريم فهمي و ريهام عبد الغفور من السباق الرمضاني في اللحظات الاخيرة.

 

حيث تم الإعلان عن خروج المسلسل من سباق رمضان ٢٠٢٢ منذ عدة ساعات و هو ليس المسلسل الاول الذي يتم الإعلان عن خروجه من السباق في الفترة الماضية، حيث خرج ايضاً مسلسل "عالم موازي" بطولة دنيا سمير غانم، و الذي خرج من السباق الرمضاني للعام الثاني على التوالي، كما خرج مسلسل "لام شمسية" من بطولة الفنانة منى زكي من السباق الرمضاني ايضاً منذ بداية العام الجديد.

مسلسل أزمة منتصف العمر :

و حتى الآن لم يتم الإعلان عن أسباب خروج مسلسل "ازمة منتصف العمر" من السباق الرمضاني، خاصة و أنه مكون من ١٥ حلقة فقط، و ممكن تأجيل عرضه إلى النصف الثاني من شهر رمضان، إذا كان الأمر متعلقاً بتأخر التصوير.

و جاء هذا الخبر بمثابة صدمة لمتابعين اخبار المسلسل، خاصة بعد انتشار و تداول تفاصيل القصة التي يستعرضها المسلسل، و بعدما زاد شوق الجماهير لمتابعة المسلسل و أحداثه، خاصة بعد غياب الفنان كريم فهمي عن الدراما الرمضانية العام الماضي، بعد أن حقق نجاحاً كبيراً في مسلسل "و نحب تاني ليه" العام قبل الماضي بمشاركة الفنانة ياسمين عبد العزيز، و الفنان شريف منير.

مسلسل أزمة منتصف العمر :

و لكن ينتظر الجمهور بيان رسمي من الشركة المنتجة بالسبب وراء تأجيل عرض المسلسل و خروجه من السباق الرمضاني، و كذلك موعد عرضه الجديد و هل يتم تأجيله لرمضان ٢٠٢٣ أم ستكتفي الشركة المنتجة بتأجيله حتى الاوف سيزون، ليعرف قبل الماراثون الرمضاني بعد القادم.

مسلسل أزمة منتصف العمر :

و تدور أحداث المسلسل في اطار من الزواج الغير مناسب و الخيانات الزوجية، والاضطربات العاطفية التي يقع فيها من يمر بأمات منتصف العمر، و خصوصاص من تعرضوا للفشل في حياتهم الزوجية و العملية.

 

مسلسل "أزمة منتصف العمر" من بطولة  كريم فهمي و ريهام عبد الغفور و رنا رئيس  و عمر السعيد و رشدي الشامي،  و من تأليف أحمد عادل سلطان و اخراج كريم العدل و من انتاج شركة صادق الصباح.