اهم الاخبار
الثلاثاء 23 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

ريهام حجاج زوجة كريم قاسم في مسلسل يوتيرن

ريهام حجاج
ريهام حجاج

 

 

 

ريهام حجاج ..تواصل الفنانة ريهام  حجاج تصوير أحداث مسلسلها الجديد يوتيرن على قدم و ساق للانتهاء من حلقات مسلسلها قبل حلول الشهر الفضيل، بغرض تسليم الحلقات العشر الاولى على الأقل للقناة العارضة للمسلسل قبل انطلاق رمضان بعدة أيام.

و من مصادر موثوقة كشف فريق عمل موقعنا "الوكالة نيوز" عن الشخصية التي  ستجسدها ريهام حجاج في العمل،  حيث ستلعب دور سيدة أعمال تملك شركة بورصة و  متزوجة من كريم قاسم ضمكن أحداث المسلسل، و  لكن تعصف بعلاقتهم الزوجية الكثير  من الازمات و التي كادت أن تدمر حياتهم الزوجية، فكيف يمكن الصمود في وجه كل هذه العواصف ؟

ريهام حجاج :

و الجدير بالذكر أن هذا لي التعاون الاول بين كريم قاسم و ريهام حجاج، حيث شارك كريم قاسم في بطولة مسلسل "لما كنا صغيرين" بمشاركة الفنانة ريهام حجاج أيضاً و الذي حقق نجاحاً كبيراً وقت  عرضه، و يبدو أنه نشأت  علاقة صداقة قوية بين كريم قاسم و ريهام حجاج جعلته يقبل بتكرار التعاون الفني مرة أخرى، و ذلك رغم  المشكلات التي حدثت في هذا  الوقت و الصراع  الذي دار حول ترتيب الاسماء على تتر المسلسل، و تردد وقتها وجود خلاف نشب بين كريم قاسم  و ريهام حجاج لأسباب أخرى.

ريهام حجاج :

مسلسل يوتيرن يعتبر هو البطولة المطلقة الثالثة للفنانة ريهام حجاج بعد مسلسلي "لما كنا صغيرين" و "كل ما نفترق"، و يشاركها البطولة هذه المرة عدد كبير و كوكبة من النجوم.

يُذكر أن آخر أعمال الفنانة ريهام حجاج كانت في مارثون رمضان الماضي 2021 بمسلسل "كل ما نفترق" بجانب الفنان أحمد فهمي، و آيتن عامر، و الذي أثار ضجة كبيرة بعد مشاجرة آيتن عامر مع ريهام حجاج بسبب خلافهم على مساحات الادوار.

ريهام حجاج :

يشارك في بطولة مسلسل "يوتيرن" بجانب ريهام حجاج، و توفيق عبد الجميد عدد كبير من النجوم على رأسهم عبير صبري، و كريم قاسم و محمد الكيلاني  و  نورهان و  محمود حجازي، صفاء الطوخي، تأليف أيمن سلامة و اخراج سامح عبد العزيز و إنتاج العدل جروب، في أول تعاون بين ريهام حجاج و العدل  جروب.