اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مواعيد عرض مسلسل المحكوم وتردد قناة الفجر تي في

مسلسل المحكوم
مسلسل المحكوم

مسلسل المحكوم ..أعلنت قناة الفجر تي في عن اذاعتها حلقات مترجمة من المسلسل التركي الجديد "المحكوم" بطولة أونور تونا و  اسماعيل  حاجي أغولو، بشكل يومي عبر محطتها و ذلك بناءً على رغبة و مطالبات الجمهور الذي تعلق بالمسلسل المميز،  و الذي يُعد الافضل الآن جميع المسلسلات التركية المعروضة في هذا الموسم.

لا يزال مسلسل "المحكوم" أو "السجين" بطولة أونور تونا، و اسماعيل حاجي أوغلو يحقق نجاحاً باهراً سواء في نسب المشاهدات بتركيا،  بل أن هذا النجاح الباهر  ايضاً  وصل للخارج و لجميع دول العالم.

مسلسل المحكوم 

شهدت حلقات مسلسل "المحكوم" أو  كما يُطلق عليه "السجين" من بطولة اونور تونا و اسماعيل حاجي أوغلو ارتفاع كبير في نسب المشاهدة و حافظ على تصدره لنسب مشاهدات يوم عرضه الخميس متفوقاً على جميع مسلسلات يوم عرضه و التي تُعد مسلسلات قوية و عملاقة منها مسلسل "فتاة النافذة" و مسلسل "كان يا مكان في تشوركوروفا"  و مسلسل "بربروس".

نال المسلسل اعجاب المشاهدين الأتراك و العرب  على حد سواء و يُعد  من أكثر المسلسلات  التركية في هذا  الموسم تحقيقاً للنجاح  و الشهرة، خاصة بعد الاداء المبهر من  بطلي العمل اسماعيل حاجي أوغلو الذي لم يفاجئء المشاهدين بأدائه ، فهو معروف عنه قوة الأداء و التقمص.

مسلسل المحكوم

و لكن كان أونور تونا هو المفاجئة الحقيقية للمسلسل، حيث قدم أداءً مبهراً بحق يستحق عليه الاشادة و الثناء من الجمهور و النقاد، حيث أتقن دروه تمام الاتقان و قدم عملاً احترافياً  و أظهر قدرات خاصة لم تظهر عليه من  قبل.

مواعيد عرض مسلسل المحكوم على قناة الفجر تي في 

العرض الأول بدون اعادة: في تمام الساعة الـ 5:00 بتوقيت غرينتش.

العرض الاول بدون اعادة : في تمام الساعة الـ 6:00 بتوقيت الجزائر و تونس

العرض الاول  بدون اعادة: في تمام الساعة الـ 8:00 بتوقيت مصر و ليبيا 

مسلسل المحكوم

تردد قناة الفجر تي في :

القمر الصناعي : نايل سات (حزمة عامة ).

التردد : 12096

الاستقطاب : افقي H

معدل الترميز : 27500