اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل ثلاث أخوات يتفوق على مسلسل "أبي" بعد حلقتين فقط من عرضه

مسلسل ثلاث أخوات
مسلسل ثلاث أخوات

 

 

 

 

 

 

 

مسلسل ثلاث أخوات ..ارتفعت نسب مشاهدات الحلقة  الثانية من مسلسل  "ثلاث اخوات" من بطولة اوزجو كايا بطلة مسلسل "لا أحد يعلم" و ألميلا أدا بطلة مسلسل "الحمامة" و بيركر جوفين بطل مسلسل "أسطنبول الظالمة" و مسلسل "اللهيب"، حيث حققت الحلقة الثانية نسب مشاهدات  وصلت إلى 5.65%، و هو ما يُعد ارتفاع جيد  و مبشر، خاصةً و أنه بذلك تفوق على الحلقة  الثالثة  من مسلسل "أبي" الذي بدأت تنخفض نسب مشاهداته سريعاً رغم كل توقعات النجاح.

 

 إلا أن مسلسل "ثلاث أخوات" استطاع اثبات نفسه في ظل المنافسات يوم عرضه الثلاثاء،  حيث يُعرض معه مسلسل "الملحمة" لايبرو شاهين و الذي يتصدر الرايتنج اليومي كل أسبوع، كما يُعرض معه في نفس اليوم مسلسل "شقة الأبرياء" الذي حقق نجاحات مذهلة في موسمه الأول.

مسلسل ثلاث أخوات :

و شهدت الحلقة تطوراً كبيراً في علاقة تركان بزوجها سومر، حيث اضطر أن يظل بجانبها يعد أن اصابتها والدته و تسببت لها في عدة كدمات، و  حاول أن يعالج الامر،  فيما أصرت تركان على الطلاق دون فضائح، و كشفت الحلقة  عن سبب المعاملة القاسية للسيدة روتشان للجميع أولهم ابنها سومر، حيث  أن والدة زوجها كانت تعاملها بقسوة و كانت تبرحها ضرباً و  تعرضها للاهانة بشكل مستمر، خاصة و أنها لم تكن جميلة أبداً ، و كان الجميع حتى زوجها يصفونها بالقبيحة.

حيث بدأت تعطي تركان تصائحها للحفاظ على زوجها و بيتها نفتوحاً، و أن لا  تترك زوجها لأحد، و بالفعل بدأت تركان تستجيب لها، كما أنها بدأت تحب سومر و  تتعلق به، بعد وقوفه بجانبها.

مسلسل ثلاث أخوات :

و حين تشاجر سومر مع عشيقته يبدأ  يتودد من تركان  و يتحول زواجهما إلى زواجاً عادياً، و  تظن تركان أن  الأمور عادت لطبيعتها، و لكنها تفاجيء في الصباح بزوجها سومر يصر على موقفه الاول و يتركها مرة أخرى  عائداً لحبيبته.

و ينكشف سر تركان  بعد أن رآها سردار في المسشفى و يخبر داريا بذلك، فيذهب والد تركان و  والدتها إليها للسؤال عنها،  و لكنهم لم يجدوها.

مع الأيام و مع معاملة سومر المهينة لكرامة تركان و كأنها فتاة اصطحبها من مكان مجهول و ليست زوجته، و مع نصائح والدته تارة و قسوتها تارة أخرى، فتتحول تركان شيئاً فشيئاً إلى نسخة ثانية من روتشان، لتتحكم في كل شيء، و تصبح هي سيدة القصر، ليصبح أيضاً  سومر نسخة ثانية من والده، فدائماً الاشياء التي نخشاها و نخشى الاقتراب منها، نجدها تشكل مصائرنا و حياتنا.