اهم الاخبار
السبت 02 يوليو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل أنت اطرق بابي يصل للمركز الثالث في الاعلى مشاهدة بتاريخ تركيا

مسلسل أنت اطرق بابي
مسلسل أنت اطرق بابي

 

 

 

 

مسلسل أنت اطرق بابي ..حققت الحلقة الاولى من مسلسل "أنت اطرق بابي" بطولة هاندا أرتشيل و كرم بروسين نسب مشاهدات مهولة عبر موقع اليوتيوب حول العالم، حيث وصلت نسب مشاهداتها إلى أكثر من 35 مليون مشاهدة في عامين فقط.

 

 ليصبح المسلسل بذلك ثالث أعلى مسلسل مشاهدة في تاريخ الدراما التركية و مع ارتفاع معدل نسب المشاهدات ربما يتجاوز المسلسل و يتخطى المسلسلات صاحبة المركز الأول و  الثاني في الاعلى مشاهدة بتاريخ الدراما التركية  في غضون أشهر قليلة.

مسلسل أنت اطرق بابي :

 

تدور أحداث مسلسل أنت اطرق بابي حول صدفة تجمع من هم أعداء لتحولهم إلى عشاق من الدرجة الاولى، فبعد جريمة حدثت و بعد أرواح غالية ضاعت، إل أن الأحفاد الذي وقعوا في حب بعضهم البعض، هم من يحذفون الماضي، و يبدأون من جديد.

 

قصة حب ايدا و سركان التي مرت بالكثير من المتاعب و المصاعب جعلت من المسلسل رغم ان تصنيفه كوميدي، إلا أنه مسلسل دراما رومانسية بامتياز، فبعد انفصال بسبب ثأر العائلة و بعد فقدان الذاكرة و بعد العلاج من السرطان، و بعد فراق دام لخمس سنوات.

مسلسل أنت اطرق بابي :

كل هذا لم يقلل من الحب ابداً، بل جعله أقوى و أكبر في كل يوم يمر و كل صعب يزول، ايدا و سركان الذان تحولوا إلى عاشقان ليس لهما مثيل، التقوا عن طريق الصدفة و جمعت بينهم العداوة في البداية بعد أن حرم سركان ايدا من المنحة الخاصة بها في عام دراسي لها، إلا أنه يحاول تصليح الأمور بمقابل أن تساعده في استعادة خطيبته السابقة التي تخلى عنها.

و لكن يقع سركان في حب ايدا حقاً، و يفعل من أجلها المستحيل كي يستطيع أن يجتمع بها مرة أخرى متحدياً اسرته و الثأر و  الماضي و المرض و كل شيء من أجل حب حياته الذي عثر عليه أخيراً.

مسلسل أنت اطرق بابي :

الحب الذي خلق من انسان آخر و جعله يخرج من وحدته و أحزانه، و يتحول لشخص أخر مرح و محب للحياة و يفتح لها قلبه بعدما أغلق كل أبواب الحياة من قبل عقب وفاة شقيقه و  سفره للدراسة بمفرده في الخارج.