اهم الاخبار
الإثنين 23 مايو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل المشوار..قصة الفقر و المعاناة في الدراما الاولى بين محمد رمضان و دينا الشربيني

مسلسل المشوار
مسلسل المشوار

 

 

مسلسل المشوار ..يقدم الفنان محمد رمضان  هذا العام مسلسل جديد بعنوان "المشوار" و الذي يتقاسم البطولة فيه مع الفنانة المتألقة دينا الشربيني، لأول مرة في لقاء فني يجمعهما بالدراما المصرية، بعدما اجتنعا من قبل في فيلم سينمائي.

حيث التقت الفنانة دينا الشربيني بالفنان محمد رمضان في السينما من قبل، بفيلم "جواب اعتقال" و الذي جسدت  فيه دور زوجته و  ابنة عمه و التي كان يعشقها منذ صغره، إلا انها كانت دائمة الرفض لهن و لكن مع الوقت تقبل  به، ثم  تكتشف  أنه عضو في خلية ارهابية، و تقوم بالتعاون مع أمن الدولة للايقاع به  و القبض عليه.

مسلسل المشوار :

و يقدم الفنان محمد رمضان هذا العام في مسلسل "المشوار" دور رجل يُدعى ماهر يعاني من ضيق ذات اليد و تواضع الحال المعيشي،  حيث يعمل هو و  زوجته باليومية في إحدى شركات  الملاحة لنقل البضائع  عن طريق البحر في ميناء اسكندرية، ما يجعلهما يواجهان صعوبات مادية في حياتهما،  فغياب يوم واحد عن العمل قد يعجز معهم في ميزانية  الشهر بالكامل، في حين تساعد ورد التي تجسد شخصيتها  دينا الشربيني في الاحداث زوجها ماهر، يقعان في كارثة تقلب حياتهما رأساً على عقب.

الجدير بالذكر أن  الفنانة دينا الشربيني ظهرت باسم ورد من  قبل في مسلسل "جراند أوتيل"  و  الذي حقق نجاحاً  كبيراً وقت عرضه في رمضان 2016، ويبدو أنها تتفائل بهذا  الاسم لذلك  قررت أن تظهر به مرة أخرى. 

مسلسل المشوار :

و كانت آخر أعمال الفنان محمد  رمضان هو مسلسل "موسى  بالمشاركة  مع عدد كبير من النجوم أبرزهم سمية الخشاب و  تارا عماد، و الذي لم يحقق أي  نجاح يُذكر، في حين كانت  آخر مشاركات الفنانة دينا الشربيني الدرامية في مسلسل "قصر النيل " بمشاركة  النجمة ريهام عبد الغفور ،  و الذي لم يحقق أي  نجاح يُذكر أيضاً.

مسلسل المشوار بطولة النجم محمد رمضان، بمشاركة كوكبة من النجوم أبرزهم  النجمة دينا الشربيني، ، و عمرو عبدالجليل، و أحمد مجدي، و أحمد صفوت، و أحمد سعيد عبد الغني، خالد أنور، وتأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين.