اهم الاخبار
الإثنين 23 مايو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 85 ..مواصلة للنجاح و تصدر محركات البحث

مسلسل المؤسس عثمان
مسلسل المؤسس عثمان

 

 

 

 

مسلسل المؤسس عثمان ..يواصل المسلسل التركي "المؤس عثمان" نجاحه حتى الآن بعد  عرض 85 حلقة منه  و بعد وصوله حتى الآن إلى ثلاث مواسم ناجحة دون اي  تراجع في نسب المشاهدات، حيث لا يزال جميع المشاهدين  متابعين لأحداث المسلسل التي لا تتوقف عن الاشتعال و  القوة.

حيث تصدرت  الحلقة الـ 85 من مسلسل المؤسس عثمان بطولة بوراك أوزاجفيت محركات البحث في مصر خلال الساعات الاولى من صباح اليوم  الخميس.

مسلسل المؤسس عثمان :

و ذلك لما احتوته الحلقة من أحداث ساخنة أراد الجمهور معرفتها بعد مشاهدتهم للاعلان الترويجي الذي يزيد من حماسهم كل ليلة أربعاء لمشاهدة الحلقة الجديدة من مسلسل "المؤسس عثمان"، لذلك  يحتل كل فجر يوم الخميس من كل أسبوع ، قوائم الأعلى مشاهدة في كل أسبوع، بعد ازدياد عمليات البحث عن كل الحلقة  الجديدة لمتابعتهه فور طرحها على.

 

مسلسل المؤسس عثمان :

و يحظى مسلسل "المؤسس عثمان" بنسب مشاهدات مرتفعة في تركيا،  حيث لا تقل نسبة مشاهدة اي حلقة من حلقاته عن 9%، على مدار ثلاثة مواسم في انجاز غير مسبوق و استكملاً لمسيرة مسلسل "قيامة ارطغرل" الذي حقق نجاحات أكبر بكثير على مدار خمس مواسم  واصل فيها المسلسل ببطله انجين ألتان نجاحاته داخل تركيا و  خارجها، بلو حصل المسلسل على لقب أفضل مسلسل تاريخي في العالم، و تابع المشاهدين في جميع أنحاء العالم تلك الخمس مواسم دون ملل، و رغم أن مسلسل "قيامة عثمان" لم يصل إلى هذه الانجازات بعد، إلا أنه حقق شهرة عالمية و تصدرت حلقته الاولى لمحركات البحث على موقع جوجل العالمي على مستوى العالم،  ما يُعد انجازاً غير مسبوق .

مسلسل المؤسس عثمان :

فهذا هو المسلسل التركي الأكثر شعبية و رواجاً و تداولاً بين الأتراك و العرب على حد سواء، حيث يحتل هاشتاج اسم المسلسل كل ليلة خميس أي يوم عرض الحلقة في الساعات الاخيرة من يوم الأربعاء من كل أسبوع التريند لموقع التواصل الاجتماعي توتير.

الجدير بالذكر أن مسلسل المؤسس عثمان حقق شهرة عالمية كبيرة لنجم العمل بوراك أوزاجيفت و الذي زاد عدد متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام حتى وصل إلى 20 مليون متابع، ليصبح بذلك أعلى نجم تركي من حيث عدد المتابعين على موقع الانستجرام، و يحصل على المركز الثاني في الأعلى متابعة على الانستجرام، وذلك بعد النجمة هاندا أرتشيل التي تتصدر للمركز الأول في بـ 26 مليون متابع على الانستجرام.