اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

البطولة الجماعية لنجوم الصف الاول تسيطر على دراما رمضان 2022

دراما رمضان 2022
دراما رمضان 2022

 

 

 

 

دراما رمضان 2022..كل عام في السباق الرمضاني تجد ظاهرة مسيطرة على مسلسلات السباق، و كانت البطولة الجماعية هي الظاهرة الأكثر انتشاراً هذا المارثون  الرمضاني، حيث نجد عدد كبير من المسلسلات أبطالها مجموعة من  النجوم الصف الاول المتألقين و الذي يتحمل كل واحد منهم مسؤولية مسلسل  كامل بمفرده.

 

مسلسل الاختيار – الجزء الثالث :

و يُعد مسلسل الختيار بجزئه الثالث من أبرز المسلسلات التي  شهدت اجتماع مجموعة مميزة من نجوم الصف الاول، حيث يجتمع فيه النجم أحمد السقا و النجم أحمد عز و النجم كريم محمود عبد العزيز و كذلك ياسر جلال.

دراما رمضان 2022 :

و يشاركهم البطولة مجموعة من نجوم الصف الثاني المميزين أيضاً، ايمان العاصي و  خالد الصاوي و صبري فواز و   هشام اسماعيل و  من ضيوف الشرف نجد الفنان خالد زكي و غيره و المسلسل من تأليف هاني سرحان و اخراج بيتر ميمي.

مسلسل أحلام سعيدة :

كما اجتمع في مسلسل الاختيار بجزئه الثالث ثلاث نجوم رجال من  نجوم الصف الاول ، سيشهد مسلسل أحلام سعيدة اجتماع ثلاث نجمات سيدات من نجمات الصف الأول، و هن يسرا و غادة عادل و مي كساب.

دراما رمضان 2022 :

و يشاركهن في البطولة كلاً  من نبيل نور الدين و شيماء سيف و نور محمد و المسلسل من تأليف هالة خليل و  اخراج  عمرو عرفة.

مسلسل جزيرة غمام :

من أكثر المسلسلات المنتظرة و الذي يشهد اجتماع نجوم الصف الأول، أبرزهم النجمة مي عز الدين التي تشارك لأول مرة منذ في عمل فني من بطولة عدد من النجوم بعد أن ظلت لسنوات هي البطلة المطلقة لأعمالها دون شريك.

دراما رمضان 2022 :

حيث تشارك مي عز الدين مع النجم طارق لطفي و النجم فتحي عبد الوهاب و  النجم أحمد أمين في بطولة المسلسل و يشاركهم البطولة عدد آخر من نجوم الصف الثاني من بينهم العملاق رياض الخولي، محمد جمعة و المسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال و اخراج حسين المنباوي.

مسلسل رانيا و سكينة :

كما ستجتمع النجمة روبي مع النجمة مي عمر و تتشاركان بطولة مسلسل “رانيا و سكينة” و الذي يدور في اطار كوميدي، و يشاركهن في البطولة أحمد خالد صالح و سليمان عيد و محمد رضوان و نبيل نور الدين من ـاليف محمد صلاح عزب  و اخراج شيرين عادل.

مسلسل المشوار :

لأول مرة في الدراما المصرية يلتقي النجم محمد رمضان مع النجمة المتألقة منذ 4 سنوات في أعمال درامية من بطولتها المطلقة دينا الشربيني في مسلسل درامي واحد، و الذي من المتوقع له النجاح الساحق .