اهم الاخبار
الثلاثاء 24 مايو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

من سيكون بطلاً أمام نسليهان أتاجول في المسلسل الجديد "في نهاية الليلة"

نسليهان أتاجول
نسليهان أتاجول

 

 

 

 

 

نسليهان أتاجول ..روايات تركية كثيرة تتحول إلى مسلسلات تركية رائعة  في  الأونة الأخيرة،  أشهرها بالطبع مسلسل "طائر النمنمة" بطولة فهرية أفجان و بوراك أوزاجيفيت و  مسلسل  "زهرة الثالوث" بطولة أكين أكينوزو و ايبرو شاهين،  و مسلسل "منزلي"  بطولة ديميت أوزدمير و ابراهيم تشيليكول، و مسلسل "فتاة النافذة" بطولة بورجو بيريجيك و أخيراً مسلسل "ثلاث أخوات" بطولة  أوزجو كايا.

و ما لا يعرفه البعض أن الفنانة نسليهان أتاجول كانت المرشحة الاولى لبطولة مسلسل "زهرة الثالوث" بحانب تشاغلار ارطغرل، إلا أنهما اعتذرا عن الدور بسبب خلافات على الاجور، حيث عرضت عليهم الشركة المنتجة أجور أقل من أجرهما المعتاد، محاولة استغلال شهرتهم و نجاحهما السابق، ليبقى في النهاية المسلسل من نصيب ايبرو شاهين و أكين أكينوزو في أول بطولة مطلقة لهما،  و التي كانت بالنسبة لهما فرصة كبيرة لا يمكن الاعتذار عنها، و بالفعل حقق المسلسل التركي "زهرة الثالوث" نجاحاً باهراً رغم خروجه عن نص الرواية  في الكثير من  التفاصيل و الأحداث، بل و استغنى  فريق كتابة المسلسل عن أحداث و تفاصيل مهمة في الرواية و استبدالها بأحداث و تفاصيل أقل اتقاناً و تأثيراً على الأحداث.

 

نسليهان أتاجول  :

و ستقدم الآن نسليهان أتاجول رواية جديدة حققت نجاحاً كبيراً، و هي رواية "في نهاية الليل"، و لكن تسائل  الجمهور عن البطل الذي قد يشارك النجمة نسليهان أتاجول في بطولة المسلسل.

و بالطبع سيكون بطل المسلسل هو شخصية كاظم الذي ستعيش معه نسليهان أتاجول التي ستلعب دور المحامية ماجدة قصة الحب في المسلسل.

و الذي من المفترض  أن تنشأ بينهم قصة حب  محرمة، حيث ستكون ماجدة هي خطيبة أحمد شقيق كاظم، و لكنهم في النهاية سيتجاوزوا الجميع، و يتخذون قرار الزواج، و سينفصل كاظم عن زوجته التي ستنتحر بعد ذلك.

نسليهان أتاجول  :

و منذ قليل تم الاعلان عن تلقي الفنان كرم بروسين عرض للمشاركة في المسلسل بدور كاظم، و لكن اعترض بعض رواد السوشيال ميديا على ذلك مؤكدين أن كرم بروسين لا يجيد التمثيل،  و أن نسليهان أتاجول تحتاج لممثل متمكن كي يؤدي أمامها في أفضل صورة، فهل سيكون كرم بروسين هو البطل بالفعل و سيتم الاتفاق حتى النهاية ؟ أم أن  الأمر مجرد  شائعة و هناك بطلاً آخر ؟ 

 

بالنسبة لأمنيات النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي فتمنوا اجتماع نسليهان أتاجول مع  تشاغلار أرطغرل هذه المرة، و لكنه ليس متفرغاً  بسبب انشغاله بتصوير  مسلسله "المنظمة"، فيما تمنى البعض اجتماع نسليهان أتاجول مع آراس بولوت اینملی  بسبب قدراته التمثيلية الهائلة،  ما سيجعل العمل بالتأكيد تحفة فنية بسبب روعة أداء الثنائي معاً، خاصة و أنه متفرغ حتى الآن،  و تمنى البعض الآخر اجتماع ألب نافروز مع نسليهان أتاجول.

 فيما تداول البعض رغبتهم الشديدة في اجتماع البينار دويماز مع نسليهان أتاجول،  و تمنى البعض الآخر اجتماع نسليهان مع زوجها قادير دوغلو، و  لكن ربما تخرج الترشيحات عن هذه القائمة و  تفاجئنا الشركة المنتجة بترشيح لم يكن ضمن توقعات الجمهور على الاطلاق.