اهم الاخبار
الثلاثاء 23 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل "أبي" يُعرض 7 مرات في الاسبوع ..فهل سينجح ؟

مسلسل أبي
مسلسل أبي

 

 

 

 

 

 

مسلسل "أبي" ..يبدو أن مسلسل "أبي" سيحظى باهتمام مميز و رائع ليس فقط من قبل لبمتابعين،  فحسب بل تهتم القناة بعرض المسلسل ما يقرب من 7 مرات في الأسبوع.

‏حيث قررت القناة العارضة للمسلسل  "Showtv" عرض الحلقة الأولى يوم الثلاثاء القادم الساعة 8 مساءً بتوقيت تركيا.

ثم بعد انتهاء الحلقة سيتم اعادتها مباشرة، وبعد انتهاءها تُعاد مرة أخرى، ثم ستعاد الحلقة يوم الخميس في "البرايم تايم" الساعة 8 مساءً، كذلك يوم الجمعة في تمام الساعة 12:05 بعد منتصف الليل، و أخيراً سيتم اعادة  الحلقة أخيراً عصر السبت في تمام الساعة 4 مساءً، و أخيراً  الاحد في "البرايم تايم" الساعة  8 مساءً.

مسلسل أبي  :

تم الاعلان رسمياً عن مشاركة الفنانة التركية اوزجي ياغيز في بطولة مسلسل "أبي" بجانب الفنان التركي تولغا ساريتاش المعروف من دورع في مسلسل "العهد"، و الممثلة  بيريل بوزام حيث ستجسد اوزجي ياغيز دور "بشرى" شقيقة "قادير"  الذي سيلعب دوره تولغا،  و بشرى هي امرأة  مطلقة عادت إلى بيت اسرتها بعد الانفصال عن زوجها،  فتعاون شقيقها في مساعدة والدهم المريض و الخارج  من السجنن و ستتمحور الأحداث  حول قادير وشقيقته بشرى.

 

يُذكر أن الفنان التركية أوزجي ياغيز عُرفت في الوطن العربي باسم ريحان من مسلسلها التركي اليومي "اليمين" الذي مازال مستمراً في العرض حتى الآن بعد انسحابها منه عقب انتهاء موسمه الثاني مباشرةً.

 

 

مسلسل أبي :

ثم قدمت مسلسل "واحد منا" الذي اخفق أيضاً في الريت الأسبوعي و لم يحقق نسب المشاهدة المطلوبة لاستمراره ليتوقف عند الحلقة 6 بعد التدني الواضح في نسب المشاهدات.

 

و ربما يكون مسلسل "أبي"  هو العمل الذي ستحقق فيه اوزجي  النجاح بعد أخفاق آخر مسلسلين لها.

 

و من المعروف أن أوزجي ياغير اعتذرت عن دور آخر في مسلسل "المدرسة" من أجل المشاركة في مسلسل ابي و  الذي تدور أحداثه في اطار عائلي  و دراما، و من المتوقع  أن يحقق هذا  العمل نجاحاً باهراً ، خاصةً  و أنه مأخوذ عن  رواية تركية شهيرة، و من الواضح أنه سيكون شبيهاً لمسلسل "الأوراق المتساقطة".