اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

منة شلبي في منافسة شرسة بين "الجريمة" و "من أجل زيكو"

منة شلبي
منة شلبي

 

 

 

منة شلبي ..تقدم الفنانة منة شلبي في هذا  الموسم السينمائي فيلمين ينافسان في موسم بداية العام و الذي يُسمى بموسم منتصف العام الدراسي، و رغم اقتراب الامتحانات و انشغال الأسر و الطلاب في المذاكرة مع العلم أن أغلب جمهور السينما من الطلاب.

 و لكن  حقق الفيلمين من بطولة منة شلبي أولهم "الجريمة" بمشاركة النجم أحمد عز، و الفيلم الثاني "من أجل زيكو" بمشاركة كريم محمود عبد العزيز ايرادات ضخمة منذ طرحهم حتى الآن و بعد مرور ثلاثة أيام فقط على العرض.

منة شلبي :

حيث حقق فيلم "الجريمة" في ايرادات أمس ما يقرب من 3 مليون و 135 الف جنيه مصري، باجمالي ايرادات وصلت إلى 6 مليون و 750 الف جنيه مصري، فيما حقق فيلم "من  أجل زيكو" في شباك تذاكر أمس ايرادات بلغت  2 مليون و524 ألف جنيه مصري، باجمالي ايرادات وصلت إلى 4 مليون و 820 الف جنيه مصري في منافسة شرسة بين الفيلمين بفارق بسيط حتى الآن.

 

منة شلبي :

 

 و لا يوجد أي توقع حول أيهما من الأفلام سينتصر على الآخر و  يحقق المكاسب الأكبر طوال فترة عرض الفيلمين و هل سيدخل معهما في المنافسة فيلم آخر.

فيلم الجريمة من نوع أفلام الأثارة و التشويق و الغموض مع القليل من الرعب ، و تدور أحداثه حول رجل مجنون و مريض في مصحة  للأمراض العقلية، حيث  يعاني اضطراب نفسي بسبب رؤيته للأشباح طوال الوقت، و حين يزوره  ابنه ليسأله عن سبب قتله لوالدته تعود الاحداث في فلاش باك ليتذكر البطل جريمته و لماذا ارتكبها، في اطار من الغموض و الاثارة  بتنفيذ  غاية في الاحتراف و الدقة.

منة شلبي :

فيلم الجريمة من  بطولة أحمد عز و منة  شلبي و  ماجد الكدواني و رياض الخولي ، من تأليف و اخراج شريف  عرفة.

أما فيلم "من أجل زيكو" فأحداثه تدور حول اسرة بسيطة يفوز ابنهم الصغير في مسابقة أذكى طفل في مصر، فينطلفقون معه على مدار يومين و هما الفترة الزمنية التي تحتاجها الرحلة للوصول، فيتعرضون للكثير من المواقف الكوميدية التي تفجر ضحكات المشاهد.

الفيلم من بطولة منة شلبي و كريم محمود عبد العزيز  و عمرو عبد الجليل، من تأليف مصطفى حمدي  و اخراج بيتر ميمي.