اهم الاخبار
الخميس 27 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 77.. عثمان يتحدى الوزير علم شاه لأنه السيد و الدولة

مسلسل المؤسس عثمان
مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 77

 

 

 

 

 

 

شهدت الحلقة الـ 77 من مسلسل "قيامة عثمان" و الحلقة الـ 13 من الموسم الثالث بطولة بوراك أوزاجيفيت  أحداثاً ساخنة كالعادة، فهذا هو المسلسل التركي الأكثر شعبية و رواجاً و تداولاً بين الأتراك و العرب على حد سواء، حيث يحتل هاشتاج اسم المسلسل كل ليلة خميس أي يوم عرض الحلقة في الساعات الاخيرة من يوم الأربعاء من كل أسبوع التريند لموقع التواصل الاجتماعي توتير.

و يزداد التفاعل و تفعيل الهشاتاج فور انتهاء الحلقة بآلاف التغريدات  أسبوعياً عبر موقع التواصل الاجتماعي توتير، و بين جميع نشطاء السوشيال ميديا.

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 77 :

و دارت أحداث الحلقة بعد شفاء عثمان من اصابته البالغة و انقاذ جنوده و أهل قومه له من مطاردة جنود الوزير علم شاه، و لكنه مازال مطارد و لا يستطيع الحركة بحرية  كما اعتاد.

و شهدت الحلقة اليوم مشهداً رومنسياً  دافئاً بين عثمان و زوجته اوزجي تورير "بالا هاتون" و الحامل منه، حيث عاد و خاطر بحياته كي يطمئن عليها، و لكي تطمئن هي عليه بعد أن شهدته و هو مقبوض عليه أمامها ما تسبب في تعبها الشديد، كي تستطيع أن  تحافظ على حملها، فدائماً ما يفكر عثمان في الآخرين أكثر ما يفكر في نفسه.

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 77 :

كما انتهت الحلقة بمشهد جمع بين القائد عثمان و الوزير علم شاه و أشهر عثمان السيف في وجه الوزير وهدده بالابتعاد عنه و إلا سيقتله،  و قال جملة كانت كفيلة بانقلاب مواقع التواصل الاجتماعي بعدما قالها عثمان بمنتهي القوة و الشموخ، حيث هدد عثمان الوزير علم شاه و قال له أن "هو أنا السيد و أنا الدولة".

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 77 :

و أشاد الجميع بأداء بوراك أوزاجيفت لهذا المشهد و قوته في مشهد التحدي، كذلك الكثير من مشاهد المطاردات،  رغم أن الجميع كانوا يرون بوراك أوزاجيفيت لا يصلح أبداً للدور و أنه بالكاد يستطيع أداء و لعب الأدوار الرومانسية  و أنه لن يكون أبداً  مثل أنجين ألتان، ‘لا أن بوراك أوزاحيفت أستطاع أن ينجح في العمل بشدة و  استمر بالمسلسل على مدار ثلاث مواسم ناجحة لم تنخفض فيهما نسبة المشاهدة عن 9%.