اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

آسر ياسين و أحمد داوود نجوم النسخة العربية من مسلسل Suits

آسر ياسين
آسر ياسين

 

 

آسر ياسين ..تم اختيار النجم آسر  ياسين و  النجم أحمد  داوود لبطولة مسلسل العربي المأخوذ عن المسلسل  الأجنبي Suits ، و حتى الآن  لم  يتم اختيار اسم  للمسلسل العربي و لا حتى اختيار باقي النجوم المشاركين في العمل رغم انطلاق التصوير صباح يوم الخميس الموافق 6 يناير 2022.

و المسلسل الأجنبي المأخوذ عن المسلسل العربي تدور أحداثه حول اثنان محميان أحدهم محامس شهير يدير شركة كبيرة و  الآخر لم يتخرج من  الجامعة بعد بسبب عدة مشكلات،  و  لكنه يمتلك ذاكرة فوتوغرافية  رائعة تجعله يتذكر كل شيء يراه حتى لو رآه لمدة ثانية واحدة،  مهما كان هذا الشيء ذو تفاصيل معقدة، لكن يٌحفر في ذاكرته للأبد.

آسر ياسين :

يقرر المحامي الشهير الاستفادة بقدرات هذا  المحامي الذي لم  يتخرج بعد و  يساعده في استخراجشهادة مزورة تثبتاستكماله لدراسته ليحمل شهادة جامعية يمكنه من  خلالها مزاولة المهنة  بحرية،  و لكن ماذا سيحدث إذا تم اكتشاف الأمر و معرفة تورطهم في جريمة تزوير و احتيال ؟

العمل الأصلي مكون من  9 مواسم و 139 حلقة مدة الحلقة  الواحدة 45 دقيقة، ما يجعل العمل الأصلي طويل جداً  و صعب قصه للعرض في 30 حلقة  فقط، كما تم تداوله عن عرض المسلسل في شهر رمضان  القادم، و لكن  هل سيكون هناك جزء ثاني من النسخة العربية للمسلسل أن سيكتفي الانتاج المصري بنسخة واحدة مختصرة بدون التفاصيل الزائدة.

آسر ياسين  :

يُذكر أن الفنان أسر  ياسين و الفنان أحمد داوود لم يجتمعا في عملاً فنياً من قبل  و أن هذا  المسلسل سيكون  أول عمل  فني يجمعهما، و يتمنى لهما الجمهور النجاح في العمل.

و من الواضح أن  الأعمال المأخوذة دائماً عن فورمات  أجنبي ما تثير فضول المشاهد و تجهله يبادر بماشاهدة  النسخة  المقلدة لمقارنتها بالنسخة الأصلية،   ما يؤكد نجاحاً كبيراً للهمل فور عرضه، من باب المقارنة على الاقل.

 

يُذكر أن آخر أعمال الفنان آسر ياسين في الدراما المصرية كان مسلسل بـ 100 وش مع النجمة نيللي كريم، و الذي حقق به نجاحاً كبيراً، كما كان فيلم ولاد رزق الجزء الثاني هو آخر أعمال الفنان أحمد  داوود و الذي حقق أيضاً نجاحاً كبيراً.