اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 76 ..عثمان ينجو من سهام الأعداء و يتناول الثعابين من شدة الجوع

مسلسل قيامة عثمان
مسلسل قيامة عثمان الحلقة 76

 

 

 

 

 

 

 

مسلسل قيامة عثمان الحلقة  76 ..شهدت الحلقة الـ 76 من مسلسل قيامة عثمان من بطولة بوراك أوزاجيفت أحداثاً شاخنة بعد النهاية النارية للحلقة الماضية،  حيث اصيب القائد عثمان بسهام الأعداء، بعد محاولة القبض عليه من رجال السلطان رشيد، إلا أنه ينجح في الفرار منهم و يركض بحصانه نحو الغابة، إلى انه يصاب بسمين من سهام العدو في كتفه اصابة بالغة.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة  76  :

و استكمل عثمان طريقة للهروب في الحلقة الـ 76 من المسلسل، و اختبيء في كهف بعيد و اشعل نيران بجانبه،  و بسكينه استكاع نزع باقي السهم من جسده، ثم كوى جرحه بالنار.

و ظلت رجال السلطان رشدي يبحثون عن عثمان في كل مكان طوال ساعات الليل، إلا أن الكهف كان أمان له من بطشهم، لكنه اثناء استلقائه ليستريح من اصابته البالغة، وجد ثعبان بجانبه ليمسك به بسكينه و ينزع عنه جلده و يشويه على النار التي يدفأ بها، ثم يأكله من شدة جوعه و احتياجه للغذاء ليستطيع استكمال طريق الهروب.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة  76  :

ثم وجد عين تسقط منها نقاط المياه ليشرب منها و يشكر الله على نجاته و ارسال الطعام و الماء له في وحدته، و لكن بعد قليل مكن الوقت يعثر عليه رجال السلطان بعدما قاموا بتتبع نقاط الدماء المتساقطة منه على الرمال حتى وصل إلى الكهف، إلا أن عثمان شعر بوقع خواطتهم فحاول الهرب.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة  76 :

 و قام عثمان بهدم جدار كان به شقوق لينجح في الهرب بالفعل، ثم يختبيء عند راعي أغنام الذي يعطيه الماء و الطعام، و لكن اثناء سيره في الطريق يهاجمه رجال عثمان، لكن أحد رجال قومه يظهر امامهم و ينقذه من ايديهم في اللحظات الاخيرة، ثم يعود عثمان إلى قومه بعد ذلك و ينجو من الاسر و لو  بشكل مؤقت.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة  76 :

مسلسل قيامة عثمان يحظى بنجاح كبير في تركيا على مستوى نسب المشاهدات و كذلك نجاح كبير على مستوى الأصداء الواسعة التي وصلت لجميع أنحاء العالم منذ عرض الحلقة الأولى التي تصدرت لمحركات بحث موقع جوجل العالمي للبحث و التقصي على مستوى العالم و مازال العمل يحصد النجاحات خارج حدود تركيا حتى بعد مرور 76 حلقة  و ثلاث مواسم متتالية.