اهم الاخبار
الأحد 23 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل«الا أنا»قصة حلم حياتي..تردد القناة الناقلة لها

موعد عرض الحلقة الاخيرة
موعد عرض الحلقة الاخيرة من مسلسل «إلا أنا»قصة حلم حياتي

استطاع مسلسل «الا انا»قصة حلم حياتي ان تنال اعجاب الكثير من المشاهدين، وذلك من خلال احداث المسلسل، التي تقترب من احداث الواقع التي يتعرض اليها الكثير من اصحاب مرض التوحد،حيث استطاع المسلسل ان يتصدر محركات البحث «جوجل»،وذلك لما  يحتويه المسلسل من تسويق وإثارة منذ بدأ عرض القصة عبر شاشة قنوات DMC،وذلك بسبب حالات التنكر التي تتعرض لها بطلة المسلسل «خديجة»،والتي تتعرض للكثير من حالات التنمر من قبل الكثير من الناس وذلك بسبب المرض الذي تعاني منها وهو «التوحد»،كما يناقش المسلسل قضية كبيرة تعاني منها الكثير من الأسر.

بالتزامن مع هذا الصدد يستعرض لكم الموقع الإلكتروني «الوكالة نيوز»في السطور التالية موعد عرض الحلقة الاخيرة من مسلسل «الا انا» قصة حلم حياتي،قصة مسلسل «الا انا» قصة حلم حياتي،أبطال  مسلسل «الا انا» قصة حلم حياتي،تردد القناة الناقلة للحلقة الأخيرة من مسلسل «الا انا» قصة حلم حياتي.

موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل «الا انا» قصة حلم حياتي

يعرض مسلسل «الا انا» قصة حلم حياتي عبر شاشة قنوات DMC من السبت الي الإربعاء في تمام الساعة 11:00 مساءً علي DMC دراما،وفي تمام الساعة 8:00 مساءً عبر شاشة قناة DMC.

قصة مسلسل «الا انا» قصة حلم حياتي

تدور قصة مسلسل «الا انا» قصة حلم حياتي حول خديجة،بطلة المسلسل،والتي تجسد دور البطولة فيه الفنانة «مايان السيد»،وهي التي تعاني من مرض التوحد منذ ان كانت في سن ال 19 من عمرها،والتي تتعرض للكثير من حالات التنمر من قبل زملاءها في الدراسة ومسرح الجامعة،وهو الأمر الذي جعل والدها يرفع قضية ضدهم ليأخذ حق ابنته،ليناقش المسلسل قضية مهمة يجب ان تأخذ بها بعين الاعتبار.

أبطال مسلسل «الا انا» قصة حلم حياتي

مسلسل إلا أنا "حلم حياتي" من من تأليف يوسف وجيه وإخراج ياسمين أحمد كامل،وبطولة الفنانة «مايان السيد، يوسف عثمان، منة عرفة، تيام مصطفى قمر، وإيفا، هدير عبد الناصر، سماح السعيد، هنا داود».

تردد القناة الناقلة لمسلسل «الا انا» قصة حلم حياتي الحلقة الأخيرة

  • القمر الصناعي:النايل سات
  • تردد القناة:12092
  • الاستقطاب: رأسي
  • معامل تصحيح الخطأ :5/6
  • معدل الترميز 27500.