اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مواعيد عرض مسلسل قيامة ارطغرل على قناة ميكس بالعربي و تردد القناة العارضة

مسلسل قيامة ارطغرل
مسلسل قيامة ارطغرل

 

 

 

 

 

 

 

مسلسل قيامة ارطغرل .. من المسلسلات التركية التي حظيت بشعبية جارفة و  نجاح كبير في الوطن العربي،  مسلسل "قيامة ارطغرل" و هو من أفضل المسلسلات التركية على الاطلاق  و حصل على عدة جوائز، بل و كان يوم عرضه الأربعاء يوماً خطيراً لا يقترب منه أي مسلسل آخر، و يخشون من انخفاض نسب المشاهدة أمام نسب مشاهداته العملاقة. 

فقد كانت تصل نسب  مشاهداته في كثير من الحلقات إلى 21 % و عو التقييم الذي لم يصل إليه أي من المسلسلات المعروضة حالياً، حتى مسلسل قيامة عثمان المعروض حالياً في تركيا و الذي يلعب فيه بوراك أوزاجيفيت دور المؤسس عثمان أعلى نسبة وصل إليها كانت في موسمه الأول و التي وصلت إلى 16%، ألا أنه الآن  لا يتخطى نسبة الـ 11 %، حيث حقق انجين ألتان معجزة حقيقية باستمرار المسلسل في عهده على هذا النسب الرائعة.

مسلسل قيامة ارطغرل :

و ظل مسلسل قيامة ارطغرل طوال خمس مواسم مستمراً في نجاحاته و نسب مشاهداته الخيالية التي لا يصل إليها مسلسل الآن، و مع النجاح الباهر الذي  حققه في تركيا و العالم و اللقب الذي  فاز به باعتباره أفضل مسلسل تاريخي في العالم، كذلك يحظى مسلسل قيامة ارطغرل بشعبية كبيرة جداً في مصر و الوطن العربي.

و فور اعلان قناة ميكس تي في عن عرض الموسم الثالث من مسلسل "قيامة ارطغرل" يوم الأحد المقبل، ترقب المشاهدين لمعرفة مواعيد عرض المسلسل عبر القناة.

و ينقل لكم موقعنا "الوكالة  نيوز"  مواعيد عرض المسلسل و تردد القناة العارضة كما يفعل دائماً موقعنا الذي يهتم بكل فئات المجتمع و ينقل لكم على مدار الساعة مواعيد عرض كل المسلسلات و الافلام ساعة بساعة طوال اليوم.

مواعيد عرض مسلسل قيامة ارطغرل ابتداء من الأحد القادم الموافق 26 ديسمبر 2021:

العرض الأول :                                         الساعة 11:00  مساءً بتوقيت القاهرة 

 

الاعادة الأولى :                                         الساعة  7:00 صباحاً بتوقيت القاهرة 

الاعادة الثانية :                                          الساعة 4:00 عصراً بتوقيت القاهرة

 

تردد قناة ميكس تي في :

القمر الصناعي : النايل سات 

التردد : 11938 

الاستقطاب : رأسي

معدل الترميز : 27500

معامل تصحيح الخطأ : 5/6