اهم الاخبار
الأحد 23 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

هاندا أرتشيل و كيفانش تاتليتوغ يتصدران قائمة أجمل 100 في العالم لعام 2021

هاندا أرتشيل
هاندا أرتشيل

 

 

صدرت نتائج المسابقة العالمية لقائمة أجمل  100 وجه رجل وامرأة في العالم  عن عام 2021 ،  و احتل النجوم الاتراك 12 مركز بين القائمة، فمن المعروف  عن  نجوم تركيا جمالهم  الساحر و المبهر على مستوى النساء و الوسامة الشديدة بين النجوم الرجال.

 

هاندا أرتشيل :

تصدرت الممثلة التركية هاندا ارتشيل الاتراك بالمرتبة الـ 5 عالمياً مع توثيق فوزها باللقب سنة 2019،  و دائماً ما تحظى الفنانة التركية هاندا أرتشيل باعجاب الجميع، و دائماً  ما تتربع على عرش الجميلات في  الدراما التركية، حيث جمالها المبهر و الطاغي الذي يشيد به الجميع، و عادةً  ما تترشح هاندا ارتشيل لقائمة أجمل 100 وجه في العالم، و حلت الفنانة الجميلة هاندا أرتشيل في المرتبة الخامسة بين 100 مرتبة في القائمة للتصدر بذلك النجوم الذين حلوا في القائمة من بعدها.

كيفانش تاتليتوغ :

و تصدر الفنان الوسيم كيفانش تاتليتوغ المعروف في الوطن العربي بمهند من المسلسل التركي "نور" قائمة النجوم الرجال بين اجمل 100 وجه في العالم، ليحتل النجم كيفانش تاتليتوغالمرتبة السابعة في القائمة عالمياً.

جان يامان :

فيما  حل الممثل التركي جان يامان بطل مسلسل الطائر المبكر، في المتبة الـ 15 بين 100 وجه على مستوى، ليحتل بذلك المركز الثاني  بين النجوم الرجال الأتراك في القائمة، فيما حل في  المركز الرابع بين النجوم الاتراك عالمياً.

 

باريش مراد : 

و حل الممثل باريش مراد في المرتبة الـ 34 عالمياً، أي  في المرتبة  الخامسة بين النجوم الأتراك و المرتبة  الرابعة بين النجوم الأتراك الرجال، و هو المعروف في الوطن العربي بعد مشاركته في مسلسل "حب للايجار"  عام 2017.

 

 

كرم بورسين :

 

و احتل الممثل التركي كرم  بورسين المرتبة الـ 38 عالمياً  في القائمة، و هو المعروف في الوطن العربي حالياً  باسم سركان بعد عرض مسلسل "انت اطرق بابي"، ليحتل المرتبة الخامسة بين النجوم الأتراك، و المرتبة  السادسة بين  النجوم الأتراك  رجالاً و نساءً.

 

شاتاي أولسوي  :

فيما حل النجم التركي شاتاي أولسوي في المرتبة الـ  58 عالمياً، و  هو الشهير بدوره في مسلسل فريحة  و التي جسد فيه شخصية أمير، و بذلك يكون شاتاي أولسوي قد جاء في المرتبة السابعة على مستوى  تركيا و السادسة على مستوى النجوم الأتراك الرجال في القائمة. 

بانسو سورال :

و جاءت الممثلة التركية بانسو سورال في المرتبة الـ 61 بين أجمل 100 وجه على مستوى العالم، و بذلك تكون قد حلت في المرتبة الثاينة بعد هاندا أرتشيل، و حلت في المرتبة الثامنة بين جميع النجوم الأتراك الذي احتلوا مراكز في قائمة أجمل 100 وجه في العالم.

ايشا توران :

و دخلت الفنانة التركية ايشا توران  الباهرة الجمال بطلة مسلسل "حكاية جزيرة"  المركز الـ 73 عالمياً، و في المرتبة الثالثة بين النجمات التركيات في القائمة، و المرتبة التاسعة بين النجوم الأتراك نساءً و رجالاً.

اسراء بيلجيتش :

و احتلت النجمة التركية اسراء بيلجيتش بطلة مسلسل "قيامة ارطغرل" و بطلة مسلسل "رامو" مؤخراً،  المرتبة 76 عالمياً في قائمة أجمل 100 وجه في العالم، لتأتي في المركز العاشر بين نجوم القائمة الاتراك  في المركز الرابع بين النجمات التركيات الذين احتلوا مراكز في القائمة. 

ألب نافروز :

و جاء الممثل التركي ألب نافروز بطل مسلسل "فضيلة و بناتها"، في  المرتبة  الـ  81 عالمياً،  بينما حل في المركز الـ 11 بين النجوم الاتراك الذين حلوا في القائمة.

 

أكين اكينوزو :

و كذلك احتل بطل مسلسل "زهرة الثالوث" الممثل التركي الوسيم أكين أكينوزو المرتبة 85 عالمياً، أي أنه في المرتبة  السابعة بين النجوم الأتراك الرجال بالقائمة و المرتبة  الـ 12 بين جميع النجوم المشاركين بمراكز في قائمة أجمل 100 وجه.