اهم الاخبار
الجمعة 21 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

هل تضحي بينار دينيز بنجاح مسلسل القضاء من أجل دور آخر؟

بينار دينيز
بينار دينيز

 

 

بينار دينيز ..بعد ما حققه مسلسل القضاء بطولة  كان أرغانجي أوغلو و بينار دينيز  من نجاح كبير  و نسب مشاهدات مرتفعة جداً و  فوزه بأكثر من جائزة في حفل الفراشة الذهبية الذي تم تقديمه الأسبوع الماضي، حيث فاز المسلسل بجائزة أفضل مسلسل لعام 2021 و فازت الفنانة بينار دينيز بجائزة أفضل ممثلة، و فاز الممثل كان أرغانجي أوغلو بجائزة أفضل ممثل لعام 2021.

و الأمر لم يتوقف هنا فحسب، بل احتل المسلسل المركز الأول في الأعمال الأكثر حديثاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي من قبل رواد السوشيال ميديا ، حيث يحتل مسلسل القضاء التركي صدارة التفاعلات عبر صفحات السوشيال ميديا بين اشادات النشطاء  بالعمل و اشادات بأبطاله و الكيمياء الفنية التي تجمع بطلي العمل معاً، و كذلك أحداثه المدهشة و حبكته الدرامية المميزة و الشخصيات المكتوبة باحتراف شديد، ومناقشات بين متابعي المسلسل حول تفسير بعض الأحداث، و أسباب بعض القفزات الدرامية،  فضلاً عن نسب المشاهدة التي دائماً  تواصل الارتفاع اسبوعياً، لذلك من المؤكد أن يستمر العمل إلى موسم ثاني.

و لكن تم تداول بعض الأخبار حول حصول الفنانة بينار دينيز على الكثير من العروض لبطولة مسلسلات عبر المنصات الكترونية،  وأنها الآن تقرأ بعض السيناريوهات لتختار من بينهم شيء جديد و إذا حدث ذلك، سينتهي دورها في مسلسل القضاء بنهاية الموسم الاول ربما بموتها كما يحدث عادةً في المسلسلات التركية حين ينسحب أحدهم من البطولة.

بينار دينيز :

و لكن قال البعض أن هذا الخبر مجرد شائعات ليس لها أي أساس من الصحة و أن بينار دينيز لا يمكنها أن تنسحب من مسلسل تلعب فيه دوراً رائعاً مثل هذا  و تحصل عنه على اشادات واسعة و يحقق نسب مشاهدات مرتفعة من أجل عمل لا تعرف هل سينجح أم سيفشل.

كما أن بينار دينيز لا يمكنها أن تقرأ  أي سيناريوهات الآن وهي وسط تصوير حلقات مسلسل القضاء، فالتصوير يأخذ كل وقتها بالطبع، خاصة و أنها البطلة الرئيسية و جميع الأحداث تدور حولها.

و أخيراً إذا كانت بينار دينيز ستوافق على بطولة مسلسل آخر يُعرض على منصة الكترونية يمكنها أن تنتظر حتى انتهاء الموسم الأول من مسلسل القضاء، ثم تصور مسلسلها الثاني وقت توقف الموسم و حتى عودة الموسم الثاني من مسلسل القضاء في شهر سبتمبر القادم، فمسلسلات الانترنت و المنصات الالكترونية تكون قصيرة و يتم الانتهاء من تصويرها سريعاً.