اهم الاخبار
الجمعة 28 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

توقعات مسلسل "لعبة قدري" لأحداث الحلقات القادمة ..اعرف التفاصيل

مسلسل لعبة قدري
مسلسل "لعبة قدري"

 

 

مسلسل "لعبة قدري" ..تم طرح اعلان الحلقة الرابعة من مسلسل "لعبة قدري" بطولة أكين أكينوزو المعروف باسم ميران في الوطن العربي بعد دوره في مسلسل "زهرة الثالوث" و أويكو كارييل المعروفة باسم جميلة من مسلسل "الشمال و الجنوب".

مسلسل "لعبة قدري" :

 حيث ظهر أكين أكينوزو و هو منهاراً  من البكاء و ظن البعض أن نرجس ستعترف له  بحقيقة ارتكابها  الجريمة، و من الواضح أن هذا بالفعل سيحدث و أنها ستخبره الحقيقة و من هنا سيحاول جمال أن  يقف بجانب ابنته ليجعلها تسامحه بعد الندم الكبير و الشعور الدائم بالذنب، نحو زوجته أسيا و  ابنائه.

و سيحاول جمال تخليص نرجس من مصيبتها، بشتى الطرق دون أن يعرف أحد أنها ابنته، و لكن بوجود زوجة راجي و  التي ترصد كل شيء كالردار، بالتأكيد سينكشف الأمر و هنا سيضطر جمال للاعتراف بحقيقة كون نرجس و أوغور ابنائه، بل أنه أيضاً سيكون مضطراً للاعتراف على نفسه بارتكاب الجريمة ليكسب حب ابنته مرة أخرى، بعد ما حدث لهم بسبب تخليه عنهم.

مسلسل "لعبة قدري" :

ما  سيتسبب في كارثة كبيرة وسط العائلة، فضلاً عن كشف أمر ماهر و أن اسيا  ليست  زوجته، و بالتأكيد لن يتقبلها أحد في القصر بعد  معرفة أنها زوجة جمال السابقة مراعاة لمشاعر هيلين زوجة جمال ، و قد يضطر ماهر للزواج بها بالفعل، فهل سترفض أسيا الزواج بعد تضحية جمال أم ستقبل رغماً عنها، كي تجد ملجأ تختبيء به هي و أولادها ؟

و هل سيتحول ماهر إلى شرير بعد أن ترفضه أسيا من أجل جمال، أم الشرير الوحيد في هذه الأحداث  هو راجي ؟

مسلسل "لعبة قدري" :

و يواصل مسلسل "لعبة قدري" نجاحه و ارتفاع نسب مشاهداته، حيث حققت الحلقة الثالثة ارتفاع  في نسبة المشاهدة، حيث حققت الحلقة الثالثة نسبة مشاهدة وصلت إلى 5,85 %، فيما حققت الحلقة الثانية نسبة مشاهدة وصلت إلى 5,50%، ما يُعد ارتفاع جيد  و مبشر لاستمرار المسلسل إذا استمرت نسب المشاهدة على هذا النحو.

مسلسل "لعبة قدري" يُعرض كل يوم جمعة الساعة 8 مساءً على قناة ستار تي  في بتركيا، فيما تُعرض الحلقة مترجمة في فجر يوم السبت، أو في الساعات الأولى من صباح يوم السبت.