اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

رانيا يوسف تكشف تفاصيل دورها في مسلسل المماليك "شخصيتي خارقة"

الفنانة رانيا يوسف
الفنانة رانيا يوسف

تصدر اسم الفنانة رانيا يوسف محركات البحث عبر موقع جوجل تريند ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما ظهرت الفنانة رانيا يوسف في المؤتمر الصحفي للإعلان عن كواليس مشاركتها في مسلسل المماليك مع بعض من طاقم العمل، كما أعربت الفنانة رانيا يوسف، عن سعادتها بالمشاركة في المسلسل، وأوضحت أن دورها يحتوي على العديد من الصعوبات وأن دورها خارق للتوقعات ووصولية.

رانيا يوسف تمزح مع منتج مسلسل المماليك: "أنا قبلت الدور من أجل الأموال.. وشخصيتي خارقة للتوقعات"

صرحت الفنانة رانيا يوسف، خلال المؤتمر الذي عُقد مساء أمس، داخل أحد الفنادق الكبرى في القاهرة، وصرحت أنها تعمل من أجل السيناريو الجيد، وقالت مازحة المنتج حازم فودة، إنها قبلت الدور من أجل الأموال بالرغم من أنها لم تكن كبيرة، ولكنها عبرت عن مدى سعادتها بالدور.

 وشرحت الفنانة رانيا يوسف أنها تقوم بدور فتاة لها عيوب ومميزات وأن شخصيتها انتهازية تحاول الوصول لأغراضها الشخصية بكل الطرق، وصرحت أنها تجسد دور شخصية خارقة للتوقعات وهي تسمي هند العباسي، وشرحت أنها مرت بعدة مراحل نفسية من فتاة تعاني من الفقر إلى الغنى.

أحداث مسلسل المماليك.. ومواعيد عرضه

تشارك الفنانة رانيا يوسف في مسلسل المماليك، بالمشاركة مع الفنان بيومي فؤاد وعائشة عثمان ومحمد لطفي ومحمد سليمان وفيدرا ورامي وحيد ودوللي شاهين وعمر حسن يوسف، والمسلسل من تأليف هشام هلال، وإنتاج إيهاب منير، وإخراج حازم فودة. 

وتدور أحداث مسلسل المماليك في إطار درامي إجتماعي مشوق، وينتمي إلى نوعية الأعمال الطويلة التي تدور أحداثها في 60 حلقة، ويضم المسلسل 6 قصص متوازية، ومن المقرر عرضه في الفترة المقبلة عبر شاشة قناة النهار بعد الانتهاء من تصويره.

آخر الأعمال التي شاركت فيها الفنانة رانيا يوسف 

شارك الفنانة رانيا يوسف مؤخرا في مسلسل «منورة بأهلها» والتي تقوم بتصوير حلقاته حاليا، وذلك بالمشاركة مع الفنان أحمد صلاح السعدني، ويعتبر هذا ثاني تعاون درامي بينهما بعد مسلسل أفراح القبة، ويتكون مسلسل منورة بأهلها من عدة حكايات، وتدور أحداثها في إطار 10 حلقات، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية خلال الفترة المقبلة، والذي بدأ تصويره في الفترة القليلة الماضية.