اهم الاخبار
الأحد 23 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مواعيد عرض مسلسل «بيمبو» بطولة أحمد مالك وويجز

مسلسل بيمبو
مسلسل بيمبو

يزداد البحث مؤخرا من قبل الجمهور عن تفاصيل أكثر حول مواعيد عرض المسلسل الجديد «بيمبو » بطولة الفنان الشاب أحمد مالك، والفنانة هدى المفتي، ومغني الراب ويجز، حيث تم عرض الحلقة الأولى من مسلسل «بيمبو» أمس يوم الثلاثاء 21 من شهر ديسمبر الجاري عبر المنصة الإلكترونية شاهد Vip، ويتناول المسلسل الجديد «بيمبو» أحداث في إطار تشويقى وإثارة.

مما جعل العديد من المشاهدين يسألون عن مواعيد عرض المسلسل الجديد «بيمبو» بطولة الفنانة هدى المفتي، والفنان الشاب أحمد مالك، ومغني الراب ويجز، عبر المنصة الإلكترونية شاهد Vip، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل ومعلومات أكثر حول مواعيد عرض مسلسل «بيمبو»، عبر المنصة الإلكترونية شاهد Vip خلال السطور القادمة للتقرير.

مواعيد عرض مسلسل «بيمبو» عبر منصة شاهد Vip

يعرض المسلسل «بيمبو» بطولة الفنانة هدى المفتي، والفنان الشاب أحمد مالك، والفنانة ملك الحسيني، والفنان أحمد بسيوني عبر المنصة الإلكترونية شاهد Vip حلقتين أسبوعيا، بداية من يوم الثلاثاء، ويتكون مسلسل «بيمبو» من حوالي ثمان حلقات، وجاء المسلسل الجديد «بيمبو» من بطولة الفنان الشاب أحمد مالك، والفنان عباس أبو الحسن، والفنانة سارة عبد الرحمن، والفنانة سينتيا خليفة.

ويشارك أيضا في العمل الفني الفنان طه دسوقى، والفنان حسن مالك، والفنانة رزان مغربي، والفنانة عارفة عبد الرسول، والفنان سليمان عيد، وجاء السيناريو والحوار ل عبد العزيز النجار، ومن تأليف منة فوزي ومحمد أديب، ومن إخراج عمرو سلامة.

قصة مسلسل «بيمبو»

تدور أحداث مسلسل «بيمبو» الذي يتكون من حوالي ثمان حلقات في إطار تشويقى وإثارة حول شخصية «بيمبو» الذي يجسده الفنان الشاب أحمد مالك فيبيع المخدرات حتى يسدد ديونه بعد أن يخسر أمواله في حادث سرقة، ولكنه يتحول لمحقق مبتدئ عندما يبدأ بالبحث في جريمة قتل امرأة واختفاء أخرى.

مسلسلات المنصة الإلكترونية شاهد Vip

يعرض عبر المنصة الإلكترونية شاهد Vip عدد من المسلسلات الدرامية الجديدة من أعمال شاهد الأصلية منها مسلسل «ستات بيت المعادي» من بطولة الفنانة كندة علوش، والفنانة إنجي المقدم، والفنانة تارا عماد، ومسلسل «الزيارة» من بطولة الفنانة دينا الشربيني، بجانب مجموعة من نجوم الفني بلبنان .