اهم الاخبار
الثلاثاء 25 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مواعيد عرض مسلسل «ستات بيت المعادي» بطولة كندة علوش وإنجي المقدم

مسلسل ستات بيت المعادي
مسلسل ستات بيت المعادي

يزداد البحث مؤخرا من قبل الجمهور عن تفاصيل أكثر حول مواعيد عرض المسلسل الجديد «ستات بيت المعادي» بطولة الفنانة كندة علوش، والفنانة إنجي المقدم، حيث تم عرض الحلقة الأولى من مسلسل «ستات بيت المعادي» اليوم الخميس 9 من شهر ديسمبر عبر المنصة الإلكترونية شاهد، ويتناول المسلسل الجديد «ستات بيت المعادي» ثلاث حكايات مختلفة لنساء في أزمنة مختلفة.

مما جعل العديد من المشاهدين يسألون عن مواعيد عرض مسلسل «ستات بيت المعادي» بطولة الفنانة كندة علوش، والفنانة إنجي المقدم، والفنانة تارا عماد، عبر المنصة الإلكترونية شاهد، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل ومعلومات أكثر حول مواعيد عرض مسلسل «ستات بيت المعادي» بطولة الفنانة كندا علوش والفنانة تارا عماد، عبر المنصة الإلكترونية شاهد خلال السطور القادمة للتقرير.

مواعيد عرض مسلسل «ستات بيت المعادي»

يعرض مسلسل «ستات بيت المعادي» بطولة الفنانة كندة علوش، والفنانة إنجي المقدم، والفنانة تارا عماد، عبر المنصة الإلكترونية شاهد Vip ثلاث حلقات أسبوعيا، بداية من يوم الخميس وحتى يوم السبت من كل أسبوع، ويتكون مسلسل «ستات بيت المعادي» من 12 حلقة، وجاء المسلسل الجديد «ستات بيت المعادي» من بطولة الفنانة كندة علوش، والفنانة تارا عماد، والفنانة إنجي المقدم، والفنانة ميرهان حسين، والفنانة انتصار.

ويشارك أيضا في العمل الفني الفنان شريف حافظ، والفنانة إنجي كيوان، والفنان أحمد وفيق، والفنان صبري فواز، وجاء السيناريو والحوار ل محمود عزت، ومن إنتاج سالي والي، ومن إخراج محمد سلامة، ومسلسل «ستات بيت المعادي» مأخوذ من المسلسل الأمريكي «Why Women kill» .

قصة مسلسل «ستات بيت المعادي»

تدور أحداث مسلسل «ستات بيت المعادي» الذي يتكون من 12 حلقة حول ثلاث حكايات لنساء مع أزواجهن في بيت واحد بمنطقة المعادي في أزمنة مختلفة منها الستينيات والثمانينات والألفية، وتحدث جريمة قتل بأحداث المسلسل، وتكون الأحداث في إطار إثارة ممزوجة بالكوميديا.

بالإضافة إلى أن مسلسل «ستات بيت المعادي» يرصد منزل بمنطقة المعادي تدور به أحداث تهدد العلاقات الزوجية، بين الحب والخيانة والتهديد بالقتل، ونالت الحلقة الأولى من المسلسل الجديد «ستات بيت المعادي» إعجاب الكثير من المشاهدين.